الإثنين , مارس 25 2019
حارة الضبع تُغلق بابها وتنهي حياة أبطالها

حارة الضبع تُغلق بابها وتنهي حياة أبطالها.. ونجوم جدد في “باب الحارة 10”

حارة الضبع تُغلق بابها وتنهي حياة أبطالها.. ونجوم جدد في “باب الحارة 10”

أعلنت شركة “قبنض” عن بدء تصوير مشاهد الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، بعد حصولها على حكم قضائي ضد شركة “ميسلون فيلمز” لصاحبها بسام الملّا.

وبالرغم من انتصار الشركة قضائيًا، إلّا انها واجهت العديد من المشاكل الأخرى، منها انسحاب أبرز أبطال العمل منه، وهم ميلاد يوسف “عصام”، صباح الجزائري “أم عصام”، وفاء موصلي “فريال”، شكران مرتجى “فوزية”، محمد خير الجراح “أبو بدر”، بالإضافة لأحد اهم أبطال العمل الفنان عباس النور “أبو عصام”.

وبذلك يكون قد انسحب من المسلسل أهم الشخصيات التي شاركت فيه على مدار الأجزاء السابقة، ولتجاوز هذه المعضلة، قرر الكاتب مروان قاووق انتقال الأحداث من حارة الضبع التي تتعرض للدمار وموت أبرز من فيها بسبب الاستعمار الفرنسي، إلى حارة جديدة تتضمن شخصيات مختلفة ووجوه جديدة.

وكشفت الصفحة الخاصة بالمسلسل على “تويتر” عن النجوم المستمرين من الأجزاء السابقة والمنضمين الجدد؛ إذ سيشارك الفنان أيمن بهنسي “أبو قاسم” في الجزء الجديد بعدما كان إحدى أبرز الشخصيات في الأجزاء التسعة السابقة، والذي سينجو من الاعتداء الذي تعرضت له الحارة من قبل الاستعمار إلى جانب “بوران” الابنة الكبرى لـ”أبو عصام” الفنانة السورية أمية ملص، و”الداية أم زكي” الفنانة هدى شعراوي، و”الشيخ عبد العليم” الفنان عادل علي.

أمّا المفاجأة كانت بانضمام الفنان الشاب يامن الحجلي للجزء الجديد بشخصية مختلفة عن التي قدمها في الجزء السابع، بالإضافة لمشاركة الفنانة مرح جبر والفنان الشاب جوان خضر.

ومن الأسماء التي تم الكشف عن مشاركتها في الجزء العاشر الفنان جلال شموط، بالإضافة للفنان قاسم ملحو بشخصية أبو مشعل رئيس الكركون، وبدأت الفنانة السورية تولين البكري تصوير مشاهدها بعد إعلان مشاركتها في المسلسل.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه شركة قبنض أن العمل والذي سيتولى إخراجه محمد زهير رجب، سيحمل العديد من المفاجآت، وسيحقق نجاج الأجزاء السابقة، وقد أبدى عدد من الجمهور تخوفهم مؤكدين عدم رغبتهم بمشاهدته، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ عليه وأفقده هويته.

شاهد أيضاً

محمد قنوع ينضم للنسخة الثانية من مسلسل "باب الحارة

محمد قنوع ينضم للنسخة الثانية من مسلسل “باب الحارة”

محمد قنوع ينضم للنسخة الثانية من مسلسل “باب الحارة” علم “سيدتي. نت”، أنّ الفنان السوري …