الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية شاركت في حفلات برلسكوني الما جنة

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية شاركت في حفلات برلسكوني الما جنة

حقَّقت إيطاليا في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية، في حفلات ما جنة لرئيس الوزراء السابق.

وقد أكد قضاة تحقيق إيطاليون فتح تحقيق في جريمة قتل محتملة، بعد وفاة مثيرة للريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة على ما يُعرف باسم حفلات «بونجا بونجا» الما جنة لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.

ولقيت إيمان فاضل (33 عاماً) حتفها في الأول من مارس/آذار 2019، بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة. وقد قالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرَّضت للتسمم.

ولم يتم الإعلان عن وفاتها سوى الجمعة 15 مارس/آذار 2019.

وقال كبير ممثلي الادعاء في ميلانو لوكالة أنباء رويترز: «لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سبباً يفسر الوفاة»، مشيراً إلى وجود «العديد من الأمور غير المعتادة» في السجلات الطبية لإيمان.

العارضة المغربية أدلت بشهادة ضد رئيس الوزراء الإيطالي السابق

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية شاركت في حفلات برلسكوني الما جنة

أدلت إيمان بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني، الذي اتُّهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة اعلاقة غير مشروعة مع عا هرة قاصر.

وأدين برلسكوني في البداية، لكن تمت تبرئته بعد ذلك، بعد أن حكم قاضٍ بأنه لم يكن يعرف أنها قاصر.

لكن ممثلين عن الادعاء وجَّهوا اتهامات جديدة بحقِّ برلسكوني ومتهمين آخرين، برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات، لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى. وقد نفى المتهمون ذلك.

ولم يتم اتهام إيمان بتلقي رِشا، بينما ذكرت صحف إيطالية أنها كانت تكتب كتاباً عن تجاربها، وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نَصِّه عقب وفاتها.

رويترز