الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

في العام 2019… هذه الأبراج هي الأكثر حظاً في الحب!

في العام 2019… هذه الأبراج هي الأكثر حظاً في الحب!

شام تايمز

للأبراج تأثير ملحوظ بداية كلّ عام جديد على أصحابها على مختلف المستويات وخصوصاً العاطفية منها. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أكثر الأبراج المحظوظة في الحب في العام 2019 رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك كي تكتشفي في الوقت عينه إذا كنت تنتمين إليها.

شام تايمز

برج العذراء

يحمل عام 2019 مفاجآت كثيرة وسارة لمولود العذراء على المستوى العاطفي. ومن المتوقع أن يتمتّع صاحب هذا البرج بثقة عالية بالنفس تسمح له بالتعرّف إلى أشخاص مميزين والإرتباط بعدها بالشخص المناسب والمثالي له.

برج الجدي

من المتوقع أن يتعرّف مولود برج الجدي على أشخاص جدد ومميزين خلال العام الجديد ما سيسهل عليه بناء علاقة عاطفية متينة. كما يمكن أن يتمكن من حلّ الخلافات التي أبعدته عن حبيبه السابق وإستعادة علاقة الحب القوية التي كانت تجمعه به.

برج الثور

يعتبر مولود الثور من أكثر الأبراج حظاً في الحب خلال عام 2019، إذ سيلتقي أخيراً بالشريك المناسب الذي ستجمعه به علاقة حبّ قوية. ومن المتوقع أن يرتبط صاحب هذا البرج خلال العام الجديد وقد يؤدي هذا الإرتباط الرسمي إلى الزواج.

المصدر: أنوثة

شام تايمز
شام تايمز