الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هبة داغر بفستان أسود وسط دمشق : جدتي سوريّة من حلب!

هبة داغر بفستان أسود وسط دمشق : جدتي سوريّة من حلب!

شام تايمز

خضعت الممثلة هبة داغر لجلسة تصوير مميزة من أمام ساحة الأمويين الشهيرة في سوريا وأطلت بفستان أسود أنيق، وعلقت على الصور “دمشق عشقي وفيها أهلي وناسي وأحبتي، وفي شوارعها وأحيائها وحاراتها أشعر وكأنني في بلدي ومنزلي وبين أفراد عائلتي”.

شام تايمز

وكشفت أن جدتها من والدتها سوريّة وتحديداً من حلب، هذه المدينة التي وصفتها بالشامخة والصامدة.

وقالت: “لو أن هذه الحرب الكونية استهدفت بلدا آخر، لانتهى الفن فيها بشكل كامل، لكن سوريا بقيادتها الحكيمة وشعبها العظيم كانت ومازالت مهد الفنون بمختلف مجالاتها، كما هي مهد الحضارات تماما”.

وأبدت الفنانة الجميلة فخرها بانطلاقتها عبر الدراما السورية “التي وإن تراجعت قليلا بسبب الحرب على سوريا، إلا أنها لازالت محافظة على رونقها وتألقها”.

وأكدت داغر أن الدراما السورية لها الفضل الأول والأخير في انطلاقتها الفنية، مبدية شكرها وامتنانها لهذه الدراما التي احتضنتها ورعتها وقدمتها للجمهور العربي بشكل راق، حيث وضعت خطوتها الأولى على طريق التمثيل بمسلسل “العراب – نادي الشرق” مع المخرج حاتم علي.

يشار إلى أن داغر ستطل خلال شهر رمضان المقبل عبر عملين هما المسلسل السوري “أحلى الأيام” والمسلسل الخليجي المصري المشترك “ستديو المشاهير”، وربما تظهر في مسلسل سوري كوميدي كضيفة شرف.

شام تايمز
شام تايمز