الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الوفد اللبناني ينسحب من مؤتمر “المحامين العرب” بسبب رفع صور الرئيس الأسد.. شاهد!

الوفد اللبناني ينسحب من مؤتمر “المحامين العرب” بسبب رفع صور الرئيس الأسد.. شاهد!

انسحب الوفد اللبناني المشارك في مؤتمر “المحامين العرب” المنعقد في تونس بدورته الـ24 من جلسة الافتتاح، ذلك على خلفية قيام الوفد السوري برفع صور الرئيس بشار الاسد وإطلاق هتافات مؤيدة له، ما قال الوفد البناني أنه يشكل خرقا لاصول انتظام الجلسة وانسحب على إثر ذلك.

وحصلت وكالة أوقات الشام الاخبارية على مقطع فيديو يظهر لحظة رفع الوفد السوري المشارك في المؤتمر العام لإتحاد المحامين العرب المنعقد في تونس بدورته الـ 24 لصور الرئيس الأسد و العلم السوري خلال جلسة الإفتتاح.

وقد أثار انسحاب الوفد اللبناني امتعاضاً لدى الناشطون السوريون, الذين اعتبروا ان الوفد اللبناني انسحب بسبب موقف سياسي معادي لسوريا لدى شريحة سياسية لبنانية كانت تعول على سقوط الحكم في سوريا, إلا أن ذلك لم يتحقق.

فيما قالت مصادر لبنانية أخرى أنّ المنسحبين هم محامو تيّار المستقبل ونقيب محامي الشمال محمّد المراد مع عدد من المحامين المنضوين في نقابته وليس كلّهم بدليل بقاء محامين من طرابلس جالسين في أماكنهم من تيّار العزم، كما أنّ وفد نقابة محامي بيروت وممثّلة النقابة عضو المجلس ندى تلحوق، لزم مكانه وهو مؤلّف من محامين مستقلّين وآخرين يتبعون أحزاباً لبنانية مختلفة مثل حركة أمل.
وتابع المؤتمر أعماله بشكل اعتيادي وألقى رئيس الاتحاد النقيب سامح عاشور كلمة نارية لقيت تصفيقاً حاراً من الحاضرين أكّد فيها رفض التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي .

شاهد الفيديو:

بالفيديو: الوفد السوري المشارك في المؤتمر العام لإتحاد المحامين العرب المنعقد في تونس بدورته الـ 24 خلال جلسة الإفتتاح، ورفعه للعلم السوري وصور الرئيس بشار الأسد.??✌️

Posted by ‎الجالية الوطنية للمغتربين السوريين في هولندا‎ on Saturday, March 16, 2019