السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة طفلة خنقاً على يد خالها في التل بريف دمشق!

وفاة طفلة خنقاً على يد خالها في التل بريف دمشق!

شام تايمز

أقدم خال طفلة بالتنسيق مع والدتها على خنقها في منطقة التل بريف دمشق، ودخلت الطفلة إلى أحدى المشافي الخاصة بالمنطقة، لتفارق الحياة، بمعلومات أولية عن الجريمة مفادها أنها قامت بتعليق نفسها في المنزل بواسطة شال في سقف إحدى الغرف، منتحرة.

شام تايمز

وبعد البحث، تمكنت الشرطة في منطقة التل من التوصل إلى معلومة تفيد بوجود خال الطفلة المغدورة المدعو ( ع . أ ) في المنزل أثناء وقوع الحادثة، وتم إلقاء القبض عليه، بحسب موقع وزارة الداخلية.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خنق الطفلة المغدورة بتحريض من والدتها مقابل المنفعة المادية بسبب رغبة والدتها بالتخلص منها لأنها تشكل عائقاً لها في متابعة حياتها مع زوجها الجديد.

وتم إلقاء القبض على والدة المغدورة المدعوة ( ن . ج )، وبالتحقيق معها اعترفت بذلك أيضاً، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

يذكر أنه توالت الجرائم التي تعد غير مألوفة في دمشق في الآونة الأخيرة وكان منها جريمة قتل أب لابنته لانها كانت شاهدة على تعذيب وضرب والدتها.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز