الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قصي خولي يظهر بـ “لوك” تيم حسن.. وحرب المُنافسة تشتعل قبل الموسم الرمضاني!

قصي خولي يظهر بـ “لوك” تيم حسن.. وحرب المُنافسة تشتعل قبل الموسم الرمضاني!

بدات حرب “الفانز” هذا العام مُبكرًا بين جمهور النجمين تيم حسن وقصي خولي قبل ما يقارب الشهر من الموسم الرمضاني المقبل، خصوصًا أن نادين نجيم والتي شاركت حسن بطولة أكثر من عمل في المواسم الرمضانية السابقة انضمت هذا العام إلى قصي خولي لمشاركته بطولة مسلسل “خمسة ونص”.

فبعدما نشر خولي صورة من كواليس العمل تجمعه بالفنانة اللبنانية والتي ظهر فيها صورة طبق الأصل من الفنان تيم حسن حتى أن مُتابعيه شككوا بان تكون صورته وتساءلوا عن سبب هذا الشبه الكبير والذي جعلهم يعتقدون في البداية ان الصورة للفنان تيم حسن.

قصي خولي يظهر بـ "لوك" تيم حسن

اللوك الذي اعتمده قصي والمُقارب لتيم حسن وضعه بموقف مُحرج سواء كان ذلك بقصد أو بدون قصد، إذ اعتبر عدد كبير من فانز السوري تيم حسن أن خولي اضطر لتقليده لتحقيق بعض نجاحاته، كما علق العديد ان خولي نشر صورة لدعم مسلسله ليتفاجأ أن اسم تيم حسن تردد على الصورة بشكل دعم الأخير فعليًا.

في المقابل اكد البعض ان خولي لم يتعمد هذا الظهور وأن ستايل الشعر والطريقة التي ظهر فيها هي من جعلته قريب الشبه بشكل كبير من حسن، مؤكدين ان لكل منهما طريقته في العمل، وانهما أصدقاء والمنافسة بينهما شريفة.

ويبدو ان الموسم الرمضاني المقبل سيشهد مُنافسة قوية بين أربع نجوم من سوريا هم قصي خولي من خلال مسلسل “خمسة ونص”، وتيم حسن من خلال مسلسل “الهيبة – الحصاد”، والفنان عابد فهد والذي سيشارك في عملين هما “عندما تشيخ الذئاب” و”دقيقة صمت”، بالإضافة للنجم باسل خياط من خلال مسلسل “الكاتب”.