الخميس , أبريل 25 2019

إصابة 14 شخصاً بحادث مروري عند قرية سبة في ريف صافيتا

إصابة 14 شخصاً بحادث مروري عند قرية سبة في ريف صافيتا

أصيب 14 شخصاً من الركاب، نتيجة اصطدام “سرفيس” قرية كفر جوايا مع “سرفيس” قرية بتعلوس عند قرية سبة في ريف صافيتا بريف طرطوس، صباح الإثنين.

وبينت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أنه “تم إسعاف المصابين عبر سيارات عابرة إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس، وسط غياب لسيارات الإسعاف التي لم يتم إبلاغها بالحادث المروري”.

بدوره، أوضح مدير مشفى الباسل بطرطوس الدكتور اسكندر عمار لتلفزيون الخبر أنه “تم إسعاف 14 راكباً إلى مشفى الباسل صباح الاثنين نتيجة الحادث المروري الذي وقع بريف صافيتا”.

وبيّن عمار أن “إصابة الركاب الذين تم إسعافهم، اقتصرت على رضوض متعددة وعدة كسور”، لافتاً إلى أن “11 شخص منهم غادر المشفى بعد الاطمئنان على صحتهم، وثلاثة أشخاص آخرين بقوا بالمشفى لمتابعة علاجهم ومراقبة وضعهم”.

وفي جانب آخر، استشهد العسكري “شادي علي شيحا” من قرية المنزلة في ريف بانياس، جراء حادث سير تعرض له على طريق منطقة القدموس في ريف المحافظة، أثناء توجهه لقطعته العسكرية صباح الأحد.

يُشار إلى أنه كثرت في الآونة الأخيرة الحوادث المرورية في محافظة طرطوس نتيجة السرعة الزائدة والأحوال الجوية، والتي وقع آخرها منذ يومين عند تحويلة جسر الباسل قرب الأتوستراد الدولي في المدينة.

تلفزيون الخبر – طرطوس

شاهد أيضاً

استثمار مرفأ طرطوس من الأصدقاء الروس

استثمار مرفأ طرطوس من الأصدقاء الروس أجرى مجلس الوزراء مراجعة لواقع المشتقات النفطية والإجراءات التي …