السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طفلة عراقية تعترض حافلة المنتخب السوري.. والسبب؟

طفلة عراقية تعترض حافلة المنتخب السوري.. والسبب؟

شام تايمز

منذ وصول بعثة منتخب سورية الأول الى أرض بلاد الرافدين والحفاوة الشعبية والرسمية واضحة للعيان حيث بدأ في المطار بالتسهيلات الكبيرة والاستقبال الكريم من قبل الاتحاد العراقي وبعض الشخصيات الرسمية حتى وصولها الى الفندق عبر حافلة كتب عليها منتخب نسور قاسيون.

شام تايمز

الإعلام كان حاضراً بكثافة منذ لحظة الوصول وفي مكان الإقامة وأثناء التمارين وقام بإجراء المقابلات والتصوير ما يدل على الاهتمام الكبير بمنتخبنا وحضوره القوي على الساحة الكروية.

طفلة لا تتجاوز السبع سنوات اعترضت حافلة المنتخب وأبت أن تتحرك من أمامها الا ان يسمح لها بالتصوير فسمح المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم ومدير المنتخب رضوان الشيخ حسن لها بالصعود وأخذت صوراً مع المنتخب بجهازها الخلوي- سيلفي- في مشهد ان دل على شيء فهو حب هذا الشعب لسورية ومنتخبها علماً اننا سنلعب مع منتخب بلادهم بعد ايام في دورة الصداقة.

طفلة عراقية تعترض حافلة المنتخب السوري.. والسبب؟

المشهد يتكرر كل ما مرت الحافلة بأي شارع فترى المارة يلوحون بأيديهم ويطلقون عبارات الترحيب بابتسامة تشعرك أنك في بلدك الذي يوضح مدى إعطاء مدربينا ولاعبينا المحترفين في العراق الصورة المثلى لسورية من خلال أخلاقهم العالية وحسن تعاملهم مع المنافسين أثناء المباريات.

الرياضي إن كان لاعباً أو مدرباً عندما يحترف في أي بلد فهو يمثل نفسه في جانب ضيق ولكنه يمثل وطنه من الباب الواسع فيقال عنه اللاعب السوري والمدرب السوري وكل من تنطبق عليه كلمة سوري فهو يمثل سورية وهذا ما لمسناه في أول يوم لنا في العراق.

وسيلعب منتخبنا مع المنتخب العراقي يوم الأربعاء القادم ثم يلاقي المنتخب الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ضمن دورة الصداقة الودية الثانية قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لمواجهة نظيره الإماراتي في السادس والعشرين من الشهر ذاته في مباراة ودية ضمن أيام الفيفا.

شام تايمز
شام تايمز