الخميس , أبريل 25 2019
أشياء تستميل قلوب النساء

7 أشياء تستميل قلوب النساء مع أن الرجال لا يعيرونها أي أهمية

7 أشياء تستميل قلوب النساء مع أن الرجال لا يعيرونها أي أهمية

بعكس ما نعتقد وما نقول غالباً، لا تطلب النساء الكثير من المواصفات في الرجال. عندما ننظر عن كثب، فقد نجد أن الرجال هم الذين يتطلبون الكثير من شريكاتهم ! بالفعل، يمكننا حتى أن نختصر توقعات النساء من الرجال بسبع : إنها 7 مواصفات تبحث عنها المرأة في الرجل الذي عليها أن تشاركه حياتها.

هذه المواصفات السبع لل “الرجل المثالي” هي في النهاية بسيطة جداً، مع أن أي امرأة ستقول لكم إنها نادرة ومن الصعب العثور عليها. لكنها خصال يمكن أن يتمتع بها كل الرجال !

إنها سبع حيل بمتناول كل الرجال، لكن الواقع أن الكثير من الرجال يجهلونها. مع أنها في النهاية من البساطة بمكان.

أشياء تغري النساء

إليك 7 أشياء بسيطة تستطيع أن تفعلها لتصبح، في عيني المرأة، الرجل المثالي :

1. أن تكون صادقاً، لكن دائماً مع بعض اللباقة

لا تريد المرأة، وهذا بديهي، من الرجل أن يكذب عليها حول المواضيع المهمة. إنها تريد أن يعتبرها رجلها إحدى أهم النقاط في حياته، مثلما هي تعتبره. إنها تريد أن تعرف عمق تفكيره، تعرف ما الذي يجري في حياته، وأن تكون قادرة خصوصاً على أن توليه كل ثقتها.

إنها تريد أن يخبرها بالأشياء التي تحركه، التي تعجبه أو التي تصدمه. إنها تقدّر كثيراً أن يكلمها عن ذكرياته، الحلوة كما البشعة. إنها لا تريد أن يشعر بالحاجة إلى أن يكذب عليها، لأن الأكاذيب هي في النهاية أسوأ من الأخطاء.

ومع هذا، أغلب النساء لا يردن الحقيقة بأي ثمن وفي كل الظروف. في بعض الظروف، ما يبدو للرجال تعبيراً واضحاً عن المصداقية والإخلاص، تنظر إليه النساء على أنه وقاحة وعدم لياقة !

إذا ارتكب الكوافير خطأً واضحاً في قصة شعرها وسألتك إذا كان يبدو رهيباً، قل لها إنها ستبقى أجمل مما كانت، وأن الحفرة الكبيرة التي صنعها مقص الحلاق في شعرها لا تكاد ترى، وليست كما تعتقد. إذا كانت تشكو من بثرة صغيرة على أنفها لا تستطيع أن تخفيها، اسألها عن أي بثرة تتكلم، لأنك من جهتك لم تر شيئاً. لدينا كلنا أيام سيئة، ولكننا لسنا بحاجة لشخص يجعلنا نلاحظها.

في النهاية، في الحياة الزوجية، يجب دائماً أن نقول الحقيقة وأن نكون صادقين، إلا فيما يتعلق بالمواضيع التي تمسّ الأشياء التافهة والسطحية التي لها علاقة بالمظهر…

.2 أن تعرف كيف تفهمها

إنها تريد أن تعرفها حتى أطراف أصابعها، سواء كان هذا من الخارج أم من الداخل. لماذا ؟ لأنه ابتداءً من هذه اللحظة فقط تستطيع أن تقع فعلاً في حبها، وفيما هي عليه في العمق.

الرجال كما النساء، لديهم عدة شخصيات : هناك الوجه الذي يراه أغلب الناس من الخارج، وهناك الشخص الذي نكونه “حقاً”. وهذا ينطبق على كل الناس، نحن بحاجة للتأكد من أن الشخص الذي يشاركنا حياتنا يحبنا لما نحن عليه في الداخل. لهذا تعطي المرأة قيمة كبيرة للرجل الذي يشعرها بأنها ليست بحاجة للتعبير، والذي يمكن أن يفهمها بدون أدنى تبادل حديث.

.3 أن تعتني بها، تجعلها تعرف لأي درجة هي مهمة لك

الشعور بأن شخصاً يحبك ويعتني بك، يعني أيضاً أنك لست وحدك في هذه الحياة. الكثير من الأشخاص مجبرين على أن يعتنوا بأنفسهم، وفي الحقيقة هذا أصعب بكثير مما نعتقد. نحن لسنا دائماً في ظروف جسدية أو عقلية ملائمة كي نعتني بأنفسنا، ولسوء الحظ أنه غالباً ما نكون بأمسّ الحاجة لهذا في هذه الظروف. سواء كنا رجالاً أم نساءً، نحن نقدّر كلنا الإحساس بكتف صلب نتكئ عليه عندما تكون الظروف قاسية.

إنها تريد أن تكون موجوداً من أجلها عندما تكون بحاجة لأحد يساعدها على حمل عبئها. نعم، قد يبدو هذا جنونياً قليلاً، لكنها تريد أيضاً أن تساعدها على مواجهة الحياة، على تحمل التعاسة، على جعل حياتها أسهل. وهي ستكون موجودة أيضاً من أجلك عندما يتخلى عنك الكل. إنها صفقة جيدة، أليس كذلك ؟

شاهد أيضاً

6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء

6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء… وخصوصاً الثالثة !

6 أشياء يعشقها الرجال عند النساء… وخصوصاً الثالثة ! أتعتقدين أن إغراء جنس الذكور والحصول …