الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجلس الشعب يتساءل عن عدم تأهيل ساحة العباسيين حتى الآن

مجلس الشعب يتساءل عن عدم تأهيل ساحة العباسيين حتى الآن

شام تايمز

ناقش نواب مجلس الشعب في جلسة الأمس الأربعاء، مواضيع مختلفة إذ أشار النائب حسيب الطحان إلى موضوع تأهيل ساحة العباسيين المدخل الشمالي لمدينة دمشق، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يعد تأهيلها وحالياً غير صالحة لمسير السيارات.

شام تايمز

وأعرب الطحان وفق جريدة “الوطن” عن أمله في مخاطبة الجهات المعنية لتأهيل تلك الساحة إضافة إلى إعادة فتح الطريق المتاخم لملعب العباسيين الواقع من الناحية الشرقية لما له أهمية من تخديم المشفى والمساكن الواقعة في تلك المنطقة.

بدورها أشواق عباس تطرقت إلى أن هناك تعميماً من وزارة التربية بعدم فتح مراكز امتحانية في ريف الساحل وحصرها بمراكز المدن، مشيرة إلى أن هناك عشرات الطلاب تواصلوا معها في هذا الموضوع.

كما شدد النائب نايف الحريري على وجود عدد من الطلاب السوريين المسجلين في الجامعات الخاصة في السودان ويطالبون بمخاطبة وزارة التعليم العالي للسماح لهم في التسجيل في الجامعات السورية الخاصة وفق المعدلات التي حصلوا عليها في تلك الجامعات، داعيا إلى مخاطبة وزارة التعليم العالي لإيجاد حل لهذه المشكلة.

شام تايمز
شام تايمز