الخميس , أبريل 25 2019
رنا الأبيض

رنا الأبيض: تعرضت للخيانة مرتين من أزواجي

رنا الأبيض: تعرضت للخيانة مرتين من أزواجي

قالت النجمة السورية رنا الأبيض إنها متسامحة، وإنّ قلبها أبيض وتسامح من أساء لها .

وكشفت رنا في مقابلة إذاعية، عن مشاركاتها بمسلسل البيئة الشامية “الحرملك” للمخرج تامر إسحاق، وقالت إنها لا تستطيع الحديث عن العمل أو دورها فيه، حيث إنّ الشركة المنتجة فرضت على الممثلين المشاركين به، عدم نشر أيّ شيء يتعلق بالعمل من صور أو مقاطع فيديو، أو تصريحات صحافية، قبل إطلاق المؤتمر الصحافي للمسلسل الذي سيُعرض في رمضان المقبل .

وعن شراكتها مع الفنانة سوسن ميخائيل، قالت رنا: بالتأكيد سعيدة بالشراكة مع الصديقة سوسن، فهي شريكة ممتعة ومريحة بالعمل، حيث تشاركنا بأكثر من عمل هذا الموسم منها “عطر الشام”، و”حركات بنات”، والآن في مسلسل “الحرملك” .
وعن ما يمكن أن يحدث من مقارنة مسلسل “حركات بنات” مع مسلسل “صبايا”، أضافت رنا: العملان بعيدان عن بعضهما البعض كل البعد، وحتى طاقم الممثلات وبالتالي هناك اختلاف كبير بين العملين”.

وعن العمل الذي شكّل علامة فارقة في مسيرتها الفنية قالت رنا: “الموضوع عبارة عن تراكم، حيث إنّ كل عمل يضيف لمسيرة الفنان في موقع معين، والأمر مرتبط بمزاج الجمهور ومدى تقبّله للعمل”.

وعن الدور الجريء الذي قدمته في مسلسل “ما ملكت أيمانكم”، قالت رنا: “الناس تتذكر المشاهد الجريئة أكثر من أيّ دور آخر، ولكن عندما يأتي الدور الجريء ويكون من صلب الواقع ومن حالات اجتماعية موجودة بالمجتمع، فعلى الممثل أن يؤديه لأنه جزء من العمل”.

وعن مشاركتها بمسلسل “صرخة روح” الذي يتناول مواضيع الخيانة الزوجية، وعمّا إذا كانت قد تعرضت للخيانة في الحياة قالت النجمة السورية: “نعم تعرضت لهذا الموقف مرتين في الزواجين السابقين، وباعتقادي أنّ 90% من النساء يتعرضن لهذا الموقف”،

ولفتت رنا إلى أنه ليس لديها سقف لطموحاتها الفنية لأنها تحب مهنة التمثيل.

وأوضحت رنا أنها اعتذرت عن المشاركة بالنسخة الثانية من مسلسل “باب الحارة”، كونها شاركت بالنسخة الأساسية من العمل بشخصية “جولي” المحامية، وبالتالي لم تحب أن تظهر بشخصية مختلفة عن التي ظهرت بها، رغم أنها ترتبط بعلاقة جيدة جدّصا مع شركة “قبنض” المنتجة للنسخة الثانية من العمل .

وعن سبب كثرة صورها على السوشال ميديا، ختمت رنا: “هو أمر طبيعي بالنسبة للفنان أن يكون حاضرًا على السوشال ميديا بشكل دائم، ومن الطبيعي أن يظهر باطلالة جميلة، وهذا الأمر هو من صلب عمل الفنان” .

يشار إلى أنّ رنا تحضر هذا الموسم ببطولة ثلاثة أعمال، هي: “حركات بنات”، و”عطر الشام”، و”الحرملك”، بالإضافة إلى اعتذارها عن العديد من الأعمال، بينما عُرض لها مؤخرًا، مسلسل “ببساطة” وهو لوحات كوميدية برفقة مجموعة من النجوم .

شاهد أيضاً

فنانة سورية شهيرة تفقد جميع أفراد عائلتها

فنانة سورية شهيرة تفقد جميع أفراد عائلتها

فنانة سورية شهيرة تفقد جميع أفراد عائلتها حلّ الحزن على الـ فنانة القديرة نادين خوري …