الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

توقيف مخرج تلفزيوني سوري بتهمة تشويه سمعة مسؤولين في الحكومة!

توقيف مخرج تلفزيوني سوري بتهمة تشويه سمعة مسؤولين في الحكومة!

شام تايمز

أكدت مصادر خاصة ل ”داماس بوست” أنه تم توقيف توقيف مخرج تلفزيوني في التلفزيون ” م ص ” من قبل الجهات المختصة، للمرة الثانية، على خلفية اتفاقات قام بها مع رجل أعمال سوري معروف ، بهدف تشويه سمعة بعض المسؤولين في الحكومة .

شام تايمز

وأكدت المصادر أن المذكور متورط بصفقات مشبوهة هدفها تشويه سمعة البعض من المسؤولين الحكوميين بمقابل مادي ، وأنه يحاول أن يتستر على منشوراته بزعم مكافحة الفساد والمفسدين عبر “بوستات” ينشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، الغاية منها كسب المال!

وأكدت مصادر في التلفزيون اعتبار المخرج بحكم المستقيل من العمل دون أن توضح المصادر ما إذا كان إيقافه نتيجة قرار بفصله أو نتيجة تغيبه عن العمل لفترة تجاوزت الحد المسموح به.
وكان المخرج استدعي قبل إيقافه بفترة عدة مرات إلى فرع الجرائم الالكترونية للتحقيق معه على خلفية منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن توقيفه مؤخرا حسب المصادر كان بناء على وجود أدلة تثبت تورطه فعلا بنشر “بوستات” فيسبوكية، الغرض الأساسي منها تشويه السمعة.

شام تايمز
شام تايمز