الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حالات اختناق بغازات سامة في بلدتين شمال غرب حماة

حالات اختناق بغازات سامة في بلدتين شمال غرب حماة

شام تايمز

أصيب عدد من المدنيين بينهم أطفال ب حالات اختناق جراء استنشاق مواد غازية في بلدتي الرصيف والعزيزية شمال غرب حماة في سوريا.

شام تايمز

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا عن مدير مشفى السقيلبية الوطني قبل قليل أنه قد تم إسعاف ٢١ مصابا بحالة اختناق نتيجة استنشاق غازات سامة بعد سقوط عدد من القذائف مصدرها التنظيمات الإرهابية على قرية الرصيف بريف حماة الشمالي.

هذا وكان الجيش السوري قد استهدف يوم وأشارت الوكالة إلى أن الاستهداف أدى إلى تدمير آليات ومراكز كان التنظيم يتخذ منها منطلقا للتسلل والاعتداء على النقاط العسكرية والقرى الآمنة.أمس السبت بسلاح المدفعية مواقعا لتنظيم “جبهة النصرة” في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وذلك ردا على الخروقات المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكرت وكالة “سانا” أن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مدفعية مركزة بعد رصد ومتابعة على تجمع آليات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في محيط بلدة النشامة بالقطاع الشرقي لسهل الغاب بالريف الشمالي الغربي”.

شام تايمز
شام تايمز