الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إصابة 7 إسرائيليين بعد استهداف تل أبيب بصاروخ ونتانياهو يقطع زيارته لأمريكا

إصابة 7 إسرائيليين بعد استهداف تل أبيب بصاروخ ونتانياهو يقطع زيارته لأمريكا

شام تايمز

أصيب سبعة إسرائيليين بجروح بعد سقوط صاروخ في منطقة شمال تل أبيب. وقال جيش الاحتلال إن الصاروخ اطلق من قطاع غزة.

شام تايمز

ودوت صافرات الإنذار في مدينة أشكول الإسرائيلية شمال غزة، وذلك تحسباً لإطلاق صواريخ من داخل القطاع.

وسائل إعلام إسرائيلية أكدت أن الصاروخ أدى إلى تدمير منزل، وإلحاق أضرار بمنزل آخر في منطقة هشارون، ومستوطنة مشمرت التي تبعد عن غزة ثمانين كيلومتراً، مشيرة إلى نقل المصابين إلى المستشفيات.

كما لفتت إلى أن القصف تمّ من منطقة رفح، أي أن المدى يقارب 120 كلم، وأن حماس تُخلي مقراتها في غزة.

وأشارت الوسائل إلى أن “اليمين الجديد” وتعليقاً على إطلاق القذيفة الصاروخية على هاشارون، قال إن “الردع الإسرائيلي انهار، ويجب القول بصراحة: نتنياهو فشل أمام حماس”.

مواقع التواصل الاجتماع نقلت عن مصادر وصفها للصاروخ بأنه نوعي، وأنه بقوة تدميرية كبيرة، ومداه يصل إلى 90 كيلو متر، كما استطاع تجاوز منظومة القبة الحديدية التي فشلت باعتراضه، حيث أصاب هدفه ودمر مبنيين في منطقة “هشارون” في قلب الكيان المحتل.

وقال نتنياهو “قبل قليل أنهيت مكالمة مع قائد أركان الجيش ورئيس الشاباك ورئيس مجلس الأمن القومي.. قررت بسبب الأحداث الأمنية أن أختصر زيارتي إلى الولايات المتحدة. سألتقي الرئيس ترامب لبضع ساعات ثم سأعود إلى إسرائيل للإشراف عن قرب على العمليات.. لقد وقع هجوم إجرامي على إسرائيل وسنرد بقوة”.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز