السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

5 فوائد لمواعدة رجل أقصر منك طولًا

5 فوائد لمواعدة رجل أقصر منك طولًا

شام تايمز

عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، فإن الرجل الذي يقل طوله عن مستوى معيّن يعد تحديًا كبيرًا للعديد من النساء. فالبعض يجدن أن الرجل القصير أقل جاذبية كما نشأت الكثير من الفتيات على الصورة النمطية التي مفادها أن الشريك الذكر يجب أن يكون أطول من الأنثى ولكننا اليوم سنحاول تغيير هذه الصورة النمطية.

شام تايمز

الرجل القصير لديه ثقة كبيرة بالنفس

الرجل الواثق من نفسه والسعيد بمواعدة امرأة أطول منه لديه شخصية مثيرة للاهتمام. هناك احتمال كبير أنه لا يشعر بالقلق من أي علاقة. إنه يعرف كيف يقدم نفسه كما أن طوله لا يؤثر على ثقته بنفسه، ولا يرى “الطول” كعنصر أساسي للحكم على شخص ما. علاوة على ذلك، قد يكون منفتحًا تمامًا ولا يؤمن بالتقاليد القديمة المتمثلة في مواعدة النساء الأقصر منه في الطول.

مسائل الخيانة الزوجية

يقال بأن الرجال الأقصر طولًا أكثر إخلاصًا. وفقًا لمسح أجرته آشلي ماديسون (موقع للمواعدة)، فإن الرجال الأطول عرضة للخيانة مرتين أكثر من الرجال الذين يبلغ طولهم أقل من 5 أقدام و 10 بوصات.

العلاقة الحميمة

غني عن القول، ليس عليك شد رقبتك الى الأعلى وقت العناق أو تبادل القبلات، فالاتصال البصري سيكون أكثر كثافة، ووفقًا لبحث نشر في مجلة مجلة الطب الجنسي، فالرجل القصير أكثر دفئًا في العلاقة الحميمة من الرجل الطويل.

مستوى الالتزام!

تقول دراسة أجرتها جامعة نيويورك إن الرجال الأطول يتزوجون في سن مبكرة مقارنة بالرجال الأقصر. ولكن ، هذا شيء مثير للاهتمام. الرجال الأقصر هم أقل عرضة للطلاق ولديهم زيجات طويلة الأمد!

وأخيرًا، لا مشكلة مع الأحذية

مواعدة رجل قصير ستريحك من الأحذية ذات الكعب العالي فأنت لست مضطرة لارتدائها لمجاراة الرجل الطويل، وهكذا ستكون أقدامك مرتاحة طوال الوقت.

شام تايمز
شام تايمز