الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زواجها من تيم حسن كان “مزحة صغيرة” تحولت الى حقيقة بعد 3 سنوات

زواجها من تيم حسن كان “مزحة صغيرة” تحولت الى حقيقة بعد 3 سنوات

عُرفت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني بالذكاء وسرعة البديهة وجرأتها في طرح الأسئلة وتعرف كيف تُخرج ما في قلب ضيفها.. وتعد حاليًا من أهم مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي

في عام 2014، استضافت النجم السوري “تيم حسن” في برنامجها “الحكم” على MBC وداعبته بطلبها الزواج منه على الهواء “أنا عايزة أتجوزك” فوافق على الفور وقال “بقبل حبيبة قلبي”

كان “تيم” حينها منفصلا عن زوجته السابقة “ديما بياعة” التي اعترف لها بخيانتها مع صديقتها المقربة “نسرين طافش” وكان لديه ولدين أنجبهما من ديما بعد زواج دام 10 سنوات.

وتجري الأيام، وتعلن “وفاء” خبر انفصالها عن زوجها في آخر 2016، بعد زواج استمر 8 سنوات، وتمت إجراءات الطلاق في سرية تامة وتم الاتفاق على إعطاء الأم الأولوية في تربية الأبناء.

وفي 2017 أعلنت عن ارتباطها بـ “تيم حسن” الذي يصغرها بـ4 سنوات، بعد مزحة قصيرة على الهواء تحولت لحقيقة بعد 3 سنوات، وتم عقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.

(اخبارك)