الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طفلة تستنشق لاصق الشعلة وتسقط في نهر بردى بدمشق يثير ضجة كبيرة

طفلة تستنشق لاصق الشعلة وتسقط في نهر بردى بدمشق يثير ضجة كبيرة

انتشر تسجيل مصور يظهر طفلة على حافة نهر بردى وسط دمشق، وهي تسقط في مياه النهر متأثرة باستنشاق لاصق “الشعلة” الذي أدمنه الكثير من أطفال الحرب السورية المشردين.

وحاول مصور الفيديو سحب كيس الشعلة من الفتاة إلا أنها تمسكت به ورفضت إفلاته، وبينما مصور الفيديو يتكلم معها ألقت نفسها في النهر الذي لا يتجاوز منسوب المياه 60 سم، حيث قام عناصر من الشرطة بإخراجها.

ويظهر في الفيديو شخص يسأل الطفلة فتقول إنها من منطقة الشاغور، وأن أمها متوفية ووالدها في السجن.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في الآونة الأخيرة تسجيلات مصورة تُظهر أطفالاً لايتجاوزون العاشرة من عمرهم وهم يشمون الشعلة في الحدائق والشوارع وسط دمشق.

وفي وقت سابق كشفت رئيسة دائرة المخدرات بوزارة الصحة “ماجدة حمصي”، عن ضبط حالات تعاطٍ للمخدرات في بعض مدارس ريف دمشق وبعض الجامعات، موضحةً أن من يعلّم الأطفال على شم الشعلة حتماً يريد جرهم لتعاطي مواد مخدرة أكثر.

شاهد

 

فيديو صادم جدا ..طفلة بحالة سكر شديدة وهي تشم الشعلة وسط دمشق تقع في نهر بردى والأهالي يساعدونها.الطفلة : امي ميتة وأبي بالسجن!

Posted by ‎شبكة أخبار حي الزهراء بحلب البديلة ‎ on Thursday, March 28, 2019