الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شمس الملا.. ظهور واحد في “باب الحارة” وإطلالات نارية على خطى نجمات الإغراء

شمس الملا.. ظهور واحد في “باب الحارة” وإطلالات نارية على خطى نجمات الإغراء

شام تايمز

عمل واحد كان كافياً لتكون نجمة أولى في ​سوريا​ والعالم العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنها ومنذ أولى مشاهدها أصبحت مثار جدل، فهي مهتمة كثيراً بالموضة والأزياء وتنشر الصور على حساباتها على مواقع التواصل.

شام تايمز

إنها الممثلة السورية ​شمس الملا​ ، التي شاركت في الجزء التاسع من مسلسل “​باب الحارة​” مع المخرج ​ناجي طعمي​ عام 2017، وبعدها لم تظهر على الشاشة أبداً، إذ قدمت حينها شخصية “صفاء عز الدين” الشابة المتخفية في حارة الضبع، وتتنكر بزي شاب لتنتقم لوالدها الذي قتله الفرنسيون.

عائلة فنية

شمس الملا.. ظهور واحد في "باب الحارة

شمس الملا هي إبنة المخرج ​بسام الملا​، وابنة أخ المخرج ​مؤمن الملا​ والممثل ​مؤيد الملا​، وحفيدة الممثل الراحل ​أدهم الملا​، وشقيقة الممثل الشاب أدهم، الذي شارك في أكثر من جزء في “باب الحارة”، ما يعني أن مقولة “فنانة أباً عن جد” تنطبق عليها بشكل مستحق.

إطلالات جريئة

شمس الملا.. ظهور واحد في "باب الحارة

تتميز شمس الملا بإطلالاتها الجريئة بعيداً عن الخطوط الحمر التي يفرضها المجتمع الشرقي إذ غالباً ما تنشر صورها بوضعيات وأماكن مختلفة، إن كانت في حمام السباحة أو في النادي الرياضي أو مع أصدقائها أو حبيبها.

وانتشرت أخبار عديدة أنها تعمل عارضة أزياء في إحدى الشركات الضخمة في مقر إقامتها في دبي، لتثير الجدل في أزيائها بين من يثني على جمالها وبين من ينتقد جرأتها وإثارتها.

ففي عيد الحب مثلاً، ارتدت شمس الملا بلوزة حمراء مفتوحة وأظهرت بطنها، وعرضت الهدايا التي تلقتها من أحدهم بمناسبة عيد العشاق.

كما نشرت صورة لها وهي بحوض الاستحمام وتشرب العصير وعلقت بالقول: “إنني احتسي البرتقال داخل الحوض مع قليل من الرغوة”.

الصورة أثارت إستياء كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن شمس الملا لا تتوقف عن نشر الصور المثيرة للجدل.

وخلال عام 2018 نشرت شمس الملا مقطع فيديو وصفه كل من شاهده بـ”الجريء جداً”، حيث ظهرت في الفيديو مرتدية البكيني إلى جانب صديقها في أحد المسابح.

وأثار الفيديو هجوماً جديداً عليها فيما رأى البعض أن شمس تجاوزت كل الخطوط الحمر بهذا الفيديو.

شمس الملا.. ظهور واحد في "باب الحارة

كما نشرت شمس الملا صوراً جريئة وهي تسبح، وعلقت: “أكبر نعمة بالحياة إني عايشة في دبي وبقدر استمتع بالشمس واشعر فيها عم تلامس جسمي وحس بدفاها بأي وقت بالسنة بعيش براحتي وبحريتي وبستمتع وبنبسط وما همي شي بالدنيا”، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً متسائلين عن الفكرة التي تريد إيصالها، بينما أعرب البعض من المتابعين أن خضوعها لمثل تلك اللقطات الجريئة ما هي إلا دليل على عدم نُضجها وقلة وعيها، باعتبار أنها لا تفكر على المدى البعيد وإلى أين سيصل بها الأمر في نهاية الطريق.

فيما علق أحدهم بالقول إن شمس الملا تريد بلوغ سلم الشهرة بوقت قياسي، فما كان منها إلا السير على خطى نجمات الإغراء.

شمس الملا ترد على الإنتقادات

شمس الملا.. ظهور واحد في "باب الحارة

ردت شمس الملا على الإنتقادات التي طالتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالاتها الجريئة، حيث وصفت من إنتقدوها بالحاقدين والفاشلين لأنهم يتابعون تحركاتها وتصرفاتها، كما رأت أن الكره والغيرة والحسد والعقد هي التي تقف وراء هجومهم عليها بطريقة غير لائقة، مشيرة إلى أنها لا تؤذي أحداً بتصرفاتها، بل هي تعبر عن أسلوبها وهويتها في الحياة.

وقالت: “عيشوا إنبسطوا حبوا السعادة افرحوا لغيركن وإدعموا بعض حاج ديقة عين حاج تخلف و رجعية حاج أمراض و إستشراف و عقد نفسية حاج إنتو يلي عم تقللوا من نفسكم ولكن عم تعلوا من شأني و أكبر دليل الكم الهائل من المتابعين يلي إزدادوا من بعد ما صارت الحملة السخيفة..”.

لا للإعلام

الملفت أن شمس الملا لم تدل بتصريح واحد، ولم تخرج بأي لقاء صحفي منذ ظهورها الأول عبر “باب الحارة”، بل اكتفت بنشر الصور فقط مع تعليقات مختصرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الفن

شام تايمز
شام تايمز