الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

شام تايمز

الفراشات هي رموز حية للحرية وللجمال. استخدمها فنانون عديدون في أعمالهم كمصدر إلهام أو كموضوع رئيسي، بسبب ارتباطها الوثيق بالحرية وتمثيلها لجمال الطبيعة. إنها ترمز إلى التغيير والنتائج الإيجابية التي تنتج عنه. مع هذا، ينظر لا وعينا إلى الفراشات بطرق عديدة مختلفة. إنه يحلل ألوانها، أشكالها وتركيبها بدون أن نعي معنى هذا.

شام تايمز

نقدم لكم في هذا المقال اختبار شخصية مسلٍّ يسمح لكم بمعرفة أي نوع من الأشخاص أنتم بحسب الفراشة التي اخترتموها.

1

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت حساس وصادق

إذا اخترت هذه الفراشة الجميلة، فهذا يعني أنك صادق ورومانسي جداً. أنت تكشف عن الكثير من التعاطف تجاه الغير، حتى تجاه أولئك الذين لا تعرفهم، لأنك تضع نفسك تقريباً دائماً مكان الآخرين. أنت عاطفي جداً وتهتم دائماً بحاجات ومشاعر الآخرين، لدرجة أنك تهمل أحياناً مشاعرك الخاصة.

مساعدة الناس من ضمن طبيعتك وتهرع دائماً لمحاولة إنقاذهم. مع هذا، عليك أن تعتني بنفسك قبل كل شيء، لأنك تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك. ليس لأنك لا تريد هذا، بل لأن لديك انطباع أنك تضايق الآخرين بهمومك. يجب أن تحفظ في بالك دائماً أن مشاكلك هي مهمة بدرجة أهمية مشاكل الآخرين وأنك يجب أن تعامل نفسك بنفس الطريقة الني تعامل بها الآخرين، باهتمام وتعاطف.

. 2

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت هادئ ومسالم

إذا اخترت هذه الفراشة، فهذا يعني أنك شخص مسالم ومنسجم مع نفسك.

لديك طبع هادئ جداً وشخصية واقعية. الكلمة التي تعرّف عنك هي “متوازن” وأنت تحاول أن تطبقها في كل جوانب حياتك. أنت تعتقد أن المحافظة على التوازن بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية هي الحل المثالي من أجل الصحة العقلية والنفسية. كما أنك مقتنع أن التوازن المثالي هو مفتاح السعادة.

أنت تهلع بسهولة كبيرة عندما تواجه موقفاً مزعجاً وتفقد الثقة بسرعة، بدون أن تستطيع الاعتراف بذلك. محيطك لا يدرك ذلك حقاً، لأنك تفضّل أن تخفي مشاعرك وتبتعد لكي تواجه مشاكلك وتحلّها وحدك.

. 3

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت روح مبدعة

أنت من الأشخاص الذين يرون الجمال في كل شيء. حين لا يرى الكثير من الناس سوى زهرة، أنت ترى عالماً كاملاً من خلالها. تحب أن تحلل كل شيء، حتى عندما لا يكون عليك القيام بذلك. تحليل الأشياء هي طريقتك في فهم الحياة. هذا يجعل منك ايضاً شخصاً منطقياً جداً، يعتبره أغلب الناس ناضجاً جداً.

في عملك، تحب الكمال وتفضّل أن تطلب مهلة إضافية بدل أن تسلّم على الوقت عملاً ذا نوعية سيئة. هذا قد يجعلك تعمل عملاً إضافياً، لكنه لا يزعجك لأنك تحب ما تفعله. أنت تجد السعادة في الأشياء الصغيرة وتحاول أن تكون واضحاً مع أولئك الذين يجدون صعوبة في فهمك.

. 4

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت طموح

في المدرسة، يعتبرونك الشخص الأنجح. ليس بالضرورة شخصاً سيصبح مليونيراً، ولكن شخصاً طموحاً جداً، منظماً، يحقق أهدافه. أنت تعتقد أن لديك هدفاً في الحياة وأنت مستعد للعثور عليه وأن تتفوق على نفسك لأن هذا ما يميز شخصيتك. أنت لا تحب الكسل، وتربط نفسك بأشخاص يعملون بحهد، لأن هذا ما تفعله أيضاً وهذا ما تبحث عنه عند الآخرين. تحب ان تشعر بالأمان وتخاف من الفشل.

الفشل هو أكبر مخاوفك، ولكن من خلال عملك، تظهر دائماً أنك تقترب قليلاً قليلاً من هدفك. تترك أحياناً حياتك المهنية جانباً، ولكن في أعماقك، تشعر بسرعة أنك مذنب لذلك تحاول التعويض مع الأشخاص الذين تحبهم ما إن تدرك ذلك. لأنك تعتقد في أعماقك أنك لا تستطيع أن تجد النجاح إلا إذا كان الأشخاص الذين تحبهم إلى جانبك.

5.

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت شخص متحمس

إذا اخترت هذه الفراشة، فهذا يعني أنك شخص فرح ومتحمس. أنت تجد شيئاً إيجابياً في كل ما تفعله وترى دائماً الجانب الجيد من كل موقف. حلمك وهدفك في الحياة هو أن تعيش تجارب قدر الإمكان، بما أنك تعتقد أن هذا هو المعنى الحقيقي للحياة. الضجر هو أحد أكبر مخاوفك.

أنت تعتقد أن الضجر هو سجن فكري وأن البقاء عالقاً فيه بينما العالم لا ينتظر إلا أن نكتشفه، هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لك، لأن الحياة جميلة ولكنها قصيرة جداً.

حتى لو استطعت أن تفعل الأشياء في اللحظة المناسبة، تجد، أغلب الوقت، صعوبة في تنفيذ المهمات مع احترام المواعيد النهائية. أنت تحاول أن تفعل عدة أشياء في نفس الوقت، وهذا ما يبعدك عن هدفك الأساسي ويمنعك من أن تكون منتجاً، لأن حماسك يقف في طريقك. لكن بما أن الأمر يتعلق بقسم كبير من شخصيتك، فهذه الصفة تجعلك تبرز، وعليك أن تتقبلها بدل أن تريد تغييرها.

6.

الفراشة التي اخترتها تكشف عن الوجه المختبئ من شخصيتك

أنت شخص منطقي

إذا اخترت هذه الفراشة الجميلة فهذا يعني أنك شخص منطقي جداً وحكيم. يطلب منك محيطك دائماً نصائح أو انتقادات صادقة وبنّاءة، لأنك تعرف كيف تفصل نفسك عن العواطف في كل موقف. أنت لا تسمح لنفسك بأن تتورط عاطفياً في أي شيء كان لأنك تعتقد أن هذا يمنعك من أن ترى ما هو جيد وما هو ليس كذلك. الأخلاق هي قبل كل شيء. تجبر نفسك دائماً على أن تفعل ما هو خير، وأن تمتلك وعياً صافياً، لأنك تعطي الكثير من الأهمية لهذا الجانب من حياتك.

إذن آي فراشة اخترت ؟ هل تقابل نتيجتك شخصيتك فعلاً ؟ لا تتردد في أن تعطينا نتيجتك وكذلك رأيك في التعليقات !

شام تايمز
شام تايمز