الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الراقصة جوهرة تعلن طلاقها.. وتظهر مع طليق سمية الخشاب! فيديو

الراقصة جوهرة تعلن طلاقها.. وتظهر مع طليق سمية الخشاب!

شام تايمز

كشفت الراقصة الروسية جوهرة، عن طلاقها من أحد الراقصين الروسين.

شام تايمز

وقالت جوهرة إنها انفصلت عن أحد الراقصين الروسيين، وجاء ذلك الانفصال منذ فترة كبيرة، لكنها لم تعلن عنه من قبل، وذلك حسبما جاء في تصريحها لموقع صحيفة “الوطن” المصرية.

كما نشرت جوهرة عبر حسابها على “فيسبوك”، صورة لخبر طلاقها لكنها لم تعلق عليه.

إلى ذلك، أثارت الراقصة الروسية جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو، ظهرت فيه مع المطرب المصري أحمد سعد، بعد إعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بيوم واحد.

وشاركت جوهرة على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، فيديو ظهرت ترقص فيه بجوار أحمد سعد الذي كان يغني، ما أثار الشكوك حول احتمال أن تكون سببًا في انفصاله عن الخشاب.

وردت “جوهرة” على الأخبار التي تم تداولها حول ارتباطها بأحمد سعد بأنها تحب صوته ومعجبة به كفنان فقط، لأنه من أفضل المطربين الشعبيين في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها غير مرتبطة بـ”سعد” أو بأحد، بعد طلاقها.

جدير بالذكر أن المطرب المصري أحمد سعد أعلن خبر انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، صباح أمس الخميس، من خلال نشره صورة عبر صفحته على “فيسبوك”، قائلًا:”قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي”.

شام تايمز
شام تايمز