الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ميزات لن تتوقعها اجتمعت في هاتف “إل جي” الجديد

ميزات لن تتوقعها اجتمعت في هاتف “إل جي” الجديد

شام تايمز

بدأت “إل جي” بطرح هاتف “G8 ThinQ” المعدل، بمواصفات وتقنيات متطورة لم تجتمع في أي هاتف من قبل.

شام تايمز

وزود هذا الهاتف بشاشة “OLED” بمقاس 6.1 بوصة، وتقنية “LG MagicSpeaker” التي ستسمح للشاشة بإصدار الأصوات بدلا من مكبرات الصوت، ما يساعده على إصدار أصوات قوية بتوزيع ممتاز، ويعطي المستخدم شعورا مميزا أثناء مشاهدة الفيديوهات والأفلام.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فأتت بتقنية “LG Z Lens” التي تعطيها إمكانيات أكبر للتعرف على الوجوه، مقارنة بكاميرات الهواتف الحالية.

ويتميز “G8 ThinQ” الجديد أيضا بتقنية “LG Air Click” التي طورتها “إل جي”، ليتمكن المستخدم من التحكم بالهاتف عبر إيماءات اليد، فيكفيه أن يحرك يده مقابل الشاشة بحركات معينة ليتمكن من تقليب الصور أو رفع الصوت وخفضه، أو التنقل بين المواقع التي يتصفحها عبر الإنترنت.

وأتى هذا الجهاز المتطور أيضا بماسح لبصمات الأصابع مدمج في كافة أجزاء الشاشة، وميزة “LG 3D Eye” التي تمكن كاميراته من التقاط صور ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى معالج “snapdragon 855″، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وبطارية بسعة 3500 ميللي أمبير، أما سعره فـ 816 دولارا.

شام تايمز
شام تايمز