الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد حلها أزمة المنطقة .. مجهولون يهاجمون محطة سادكوب سلمية بالقنابل

بعد حلها أزمة المنطقة .. مجهولون يهاجمون محطة سادكوب سلمية بالقنابل

شام تايمز

هاجم مجهولون فجر اليوم الخميس كازية سادكوب الواقعة في مدينة سلمية مقابل مدينة الملاهي ، برمي قنبلتين عليها ، والهروب .

شام تايمز

وأفاد مراسل تلفزيون الخبر ، أن إحدى القنبلتين انفجرت ما أدى الى وقوع حريق اضافة الى وقوع أضرار مادية كبيرة في تجهيزات الكازية ، دون وقوع خسائر بشرية .

وعلى الفور، قام عمال الكازية باخماد النار باستخدام المطافئ الموجودة لديهم ريثما حضرت وحدة اطفاء سلمية، بينما لم تنفجر القنبلة الثانية وقام عناصر الهندسة التابعين للدفاع الوطني بالتعامل معها.

وكانت انتهت عمليات إعادة تأهيل المحطة في منتصف شهر آذار الحالي، حيث تم استبدال التجهيزات وتجديد البناء الاداري اضافة الى زيادة السعة التخزينية فيها عن طريق تركيب خزانات اضافية ما ساهم في حل أزمة المحروقات في المدينة.

يذكر أن الكازية كانت قد توقفت لفترة بسبب قدم خزاناتها، وتم إحياؤها منذ حوالي عامين وتركيب خزان للبنزين بالعمل الشعبي ليعاد تأهيلها بشكل كامل بتكلفة 60 مليون ليرة سورية، ما ساعد في التخفيف من معاناة المواطنين في تأمين المحروقات.

ولم تعرف هوية المهاجمين ، في الوقت الذي أشارت فيه تعليقات ، إلى ضرورة البحث عن المتضرر من عودة كازية الدولة للدوران ، والمساهمة في حل الأزمة ، وعدم استغلال المواطنين

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز