الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أهالي “عربين” خبأوا وثائق المالية ضمن أكياس في قبو خاص!

أهالي “عربين” خبأوا وثائق المالية ضمن أكياس في قبو خاص!

شام تايمز

افتتحت وزارة المالية في مدينة “عربين” مقراً مؤقتاً لها يتم من خلاله تقديم الخدمات المالية للمواطنين في المدينة والمناطق المحيطة بها والتي انقطعت عنهم خلال سنوات الحرب.

شام تايمز

عمل المديرية بدأ في الفرع الذي مازالت 97 ٪ من وثائقه محفوظة ومغلفة ضمن أكياس وخبأها الموظفون والأهالي في قبو خاص حيث عملت الجهات المختصة على إعادتها لمكانها وفتحها بعد أن عادت المنطقة لسيطرة الحكومة.

رئيس بلدية “عربين” “راتب شحرور” عبر عن أهمية الحدث في حياة الأهالي الذين عانوا خلال سنوات الحرب مشيراً إلى تعاونهم الكبير وحرصهم على حماية الوثائق التي سيستفيد منها أهالي “عربين” والمناطق المحيطة مثل “كفربطنا وسقبا وحمورية” وغيرها من مناطق الغوطة.

المقر المؤقت مجهز بكامل التجهيزات ومتطلبات العمل التي تمكن من تقديم الخدمات للمواطنين ريثما يتم الانتهاء من ترميم المقر الدائم المدمر بفعل المعارك، وفقاً لما ذكره وزير المالية “مأمون حمدان” خلال الفيديو الخاص الذي نشره موقع وزارة المالية على صفحته على فيس بوك.

يذكر أن أهالي الغوطة سبق لهم أن حافظوا على الوثائق والصحائف العقارية وحموها من التلف بفعل المعارك والحرب بالرغم من الخطر الذي كان يهددهم.

شام تايمز
شام تايمز