الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نيكول سابا تعترف: يوسف الخال صفعني ويغار عليّ من القبلة

نيكول سابا تعترف: يوسف الخال صفعني ويغار عليّ من القبلة

شام تايمز

أطلّت الفنانة ​نيكول سابا​ مع الإعلامي بيار رباط، في برنامج “منا وجر”، عبر قناة MTV.

شام تايمز

وفي الحال أكد مقدم البرنامج بيار رباط أن نيكول كان وجهها خيراً على البرنامج بعدما حلّت الضيفة الأولى على برنامجه في الموسم الخامس.

بدأت نيكول حلقتها بتحية لداليدا وبيرلا وزينة أعضاء فريق 4 cats وقالت إنها تحنّ الى تلك الأيام التي جمعتهن، وهي اليوم تتواصل معهنّ وغالباً ما يتحدثن عن أخبارهنّ كأمهات.

وقالت إنها تتذكر أغنية “ياي ياي يا ناسيني” واستذكرت موديلات الشعر التي كانت تعتمدها في تلك الفترة.

وإعتبرت أن دورها كأم هو أنجح دور قدّمته كأصعب وأجمل وظيفة في الحياة بعد مرور ست سنوات من عمر ابنتها نيكول الصغيرة. وأشارت الى أنها لم تظهرها الى العلن حتى الآن، لأنها تفضل إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، وتفضل أن تبقي ابنتها في عالمها الخاص. واعترفت بأن زوجها الممثل ​يوسف الخال​ صفعها على وجهها بعدما مرّت بحالة خاصة عند الولادة وبسبب الخوف الزائد على ابنتها. وقالت إنها ستطلق إسم يوسف أيضاً في حال رزقت بصبيّ في المستقبل.

وفاجأها فريق إعداد “منا وجرّ” بصوت ابنتها تهديها أغنية بصوتها بمناسبة عيد الأم، وتمنت نيكول على بيار رباط أن يمتنعوا عن كشف صورة ابنتها مباشرة على الهواء احتراماً لخصوصيتها وعالم عائلتها الخاص.

وردّت نيكول على الصحافي جوزيف طوق، الذي إنتقد تعليقاتها وزوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفها بالقاسية على المتابعين، قائلة إنها إما أن تكون صريحة في تعليقاتها أو أن تلتزم الصمت، ومؤخرا قرّرت الإبتعاد قليلاً عن الردّ على التعليقات السلبية.

وتحدّثت عن تجاربها في الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، وأكدت أن التمثيل والغناء يكملان بعضهما في حياتها المهنية. وفي حديث عن تأدية القبلة في التمثيل، لفتت سابا الى أنه في العام 2003 كانت القبلة على الشاشة أخف بكثير من ما يحصل اليوم على شاشاتنا، وفضلت السكوت عوضا عن فضح الأسرار. وأكدت أنها اليوم لا تعيد التجربة في تمثيل القبلة على الشاشة لأنّ زوجها الممثل يوسف الخال يغار عليها. وإستطاعت نيكول في فقرة الرد على الهاتف وبفضل سرعة البديهة التي تتمتع بها، أن تتخطى كل الإتصالات التي حاولت وضعها في مواقف محرجة.

وفي حديث عن الأدوار التمثيلية، أكدّت أنها في رمضان هذا العام ستكون متفرجة في وقت يحضرّ زوجها مسلسلا تاريخيا في سوريا سيخوض من خلاله السباق الرمضاني بعنوان “مقامات العشق”. وأضافت أنها تحب أن تشاهد زوجها مهما إختلفت الشاشة لأنها تليق به.

وفي فقرة الـ Hot 5، فاجأها زوجها يوسف الخال، وطرح عليها الأسئلة عوضا عن مقدّم البرنامج.

السؤال الأول “في أية حالة تتزوجين مرة أخرى؟ قالت نيكول إنها قد تتزوج مرّة أخرى إن توفي زوجها يوسف.

وفي السؤال الثاني “إن خنتك سابقاً هل تسامحيني؟” قالت :”لن أسامحك”.

السؤال الثالث :”هل أثر زواجنا عليك سلباً أو إيجاباً؟” أكدت نيكول أن زواجها ساهم في أن تحقق طموحها كأم، ولم يؤثر سلباً عليها لأنها لا تزال تختار أدوارها كما يحلو لها.

السؤال الرابع :”كيف تتصرفين في حال خطفتُ إبنتنا منك ومنعتك من رؤيتها متعدياً على القانون؟” قالت إنها ترد له الفعل بالمثل.

السؤال الخامس :”إذا كنا في مسلسل مشترك وفضلت وضع اسمي قبل إسمك كيف تكون ردة فعلك”؟ ردت نيكول بإختصار بأنها تحمل اسمه كونها نيكول سابا الخال ولن يختلفا في هذا المجال لأن علاقتهما مبنية على التفاهم والحوار. وإن كان ذلك سيوتر حياتهما سيتخليان عن المسلسل تماماً.

وكسر الممثل اللبناني يوسف الخال قاعدة البرنامج وطرح سؤالاً سادساً “هل تتزوجيني مرة ثانية؟”، قالت نيكول :”نعم أفعلها”.

الفن

شام تايمز
شام تايمز