الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أين أصبحت نجمات المسلسلات المكسيكية المدبلجة؟

أين أصبحت نجمات المسلسلات المكسيكية المدبلجة؟

اجتاحت موجة المسلسلات المدبلجة العالم العربي في أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، وحققت العديد من تلك الأعمال انتشاراً ومتابعة كبيرة، كما اكتسبت نجمات هذه المسلسلات شهرة واسعة في العالم العربي. اليوم وبعد مرور أكثر من 20 سنة على عرض تلك الأعمال، أين أصبحت الممثلات اللواتي غزون العالم العربي في تلك الفترة؟

كساندرا

تم إنتاج مسلسل كساندرا عام 1992، وحقق شعبية في أنحاء العالم، وفتح أبواب الشهرة الواسعة أمام نجمته كوريما أليخاندرا توريس دياز.

ولدت دياز عام 1973 في فالنسيا فنزويلا، وكانت الابنة الأصغر في عائلتها.

وهي متزوجة بالممثل الكولومبي نيكولاس مونتيرو، بدأت دياز حياتها المهنية في التاسعة من عمرها ومثلت في مسرح محلي، أدّت عدة أدوار في أعمال فنزويلية منها “ألوندرا”، و”غاردينيا”، قبل أن تؤدي دور كساندرا.

لا تزال دياز تمارس التمثيل وظهرت في العديد من المسلسلات والأفلام الفنزويلية، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماريا مرسيدس

ظهرت الممثلة أريادنا تاليا سودي ميراندا، المعروفة باسم تاليا في عدد من المسلسلات المدبلجة إلى العربية، منها مسلسل ماريا مرسيدس، وماريمار.

ولدت تاليا في 26 آب/ أغسطس عام 1971، وهي ممثلة ومغنية ومنتجة، وتعتبر واحدة من أكثر الفنانين المكسيكيين نجاحاً وتأثيراً، وتتحدث اللغة الإسبانية كلغة أم، لكنها غنت بعدة لغات: الإنكليزية والتاغولوغية والفرنسية والبرتغالية.
ويشار إليها بلقب “ملكة البوب اللاتينية”، باعت أكثر من 50 مليون نسخة من أغانيها حول العالم، وتقدر ثروتها بـ60 مليون دولار، كما أن أعمالها التلفزيونية بثت في أكثر من 180 دولة حول العالم، وهي أيضاً صاحبة علامة تجارية ناجحة في مجال الأزياء، وتم تكريمها في ممشى المشاهير بهوليوود عام 2013.

سجينة الحب

تم إنتاج مسلسل سجينة الحب عام 1994، وقامت ببطولته الممثلة ماريبيل غوارديا، وغيرت اسمها ليصبح ماريبيل فرنانديز غارسيا.

وهي من مواليد 29 أيار/ مايو 1959، وتعدّ إحدى أكثر النساء شهرة في وسائل الإعلام المكسيكية، ويطلق عليها لقب “الجميلة”.

أطلقت أول ألبوم غنائي لها عام 1988، وشاركت في عدة مسابقات جمال عالمية، منها مسابقة ملكة جمال الكون عام 1978.

الدخيلة

أنتج مسلسل الدخيلة عام 2001، قامت ببطولته الممثلة غابرييلا سبانيك، وهي ممثلة ومغنية فنزويلية، ولدت عام 1973.
درست علم النفس، لكن التمثيل كان شغفها، وعام 1992 شاركت في مسابقة جمال، وكسبت لقب ملكة جمال فنزويلا.

المالكة

أنتج مسلسل المالكة عام 1995، وقامت ببطولته أنجليكا ريفيرا، التي أثارت إعجاب الجمهور بجمالها، ويبدو أن الرئيس المكسيكي السابق إنريكي بينا نييتو كان من بين معجبيها، فقد تزوجا، ليكون ذلك هو الزواج الثاني لكل منهما، وتركت الفن لتمارس دورها سيدةً أولى.

لكن هذه العلاقة لم تستمرّ كثيراً، إذ أعلنت ريفيرا في شباط/ فبراير الماضي أنها بصدد الطلاق من زوجها، وذلك بعد شهرين فقط من انتهاء ولايته الرئاسية، وقالت تقارير صحافية بأنهما يعيشان في منزلين منفصلين منذ زمن، وأنها انتقلت للعيش في الولايات المتحدة مع أطفالها بعد انتهاء ولاية زوجها.