الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختبار الوجه: ما ترونه أولاً يكشف عما تبحثون عنه في الحياة

اختبار الوجه: ما ترونه أولاً يكشف عما تبحثون عنه في الحياة

شام تايمز

“العين ترى كل شيء لكن الفكر يكشف لنا ما نريد أن نراه” ~ وليام شكسبير

شام تايمز

ترى عيوننا أشياء تؤثر فيها أفكارنا. التركيبة المعقدة لفكرنا ولشخصيتنا تؤثر على ما نشاهده. الأشياء التي نراها تكشف الكثير من الأشياء عن شخصيتنا وعن بعض الأسرار المختبئة في قلبنا.

عندما تنظرون إلى هذه الصورة ثم تقرأون الجواب، تستطيعون أن تعرفوا عماذا تبحثون أكثر في الحياة في هذه اللحظة.

إذن شاهدوا الصورة بانتباه وفكروا في أول شيء ترونه.

إليكم الأجوبة والتحليل :

(1 الكلب :

إذا شاهدت الكلب أولاً فهذا يعني أنك تبحث دائماً عن تفاصيل معقدة. الكلب هو رمز الإخلاص، السلام والثبات. مجرد ملاحظته أولاً يعني أنك تبحث عن هذه الصفات عند رفيق.

أنت في سلام مع نفسك بعدما عشت الحياة وأنت بحاجة بكل بساطة لمشاركتها. تعطي أهمية للاحترام وتعرف أيضاً أن تعطي مجالاً للآخرين. أنت بحاجة لهذا الشريك الثابت والموثوق به الذي سيحترمك والذي ستتشارك معه فرح الحياة.

ما يجب أن تبقيه في بالك، أنك يجب أن لا تتعجل الأمور. بنفس الطريقة التي وجدت فيها سعادتك الداخلية، يجب أيضاً أن ترضى بنفسك وتتقبلها. اترك كل الألم يشفى في داخلك وما إن تحرر ما بداخلك، ستجد الشخص المناسب الذي تبحث عنه.

(2 الوجه :

إذا شاهدت الوجه أولاً، فهذا يعني أنك تنظر دائماً إلى الأشياء الكبيرة في حياتك. لقد وضعت كل طاقتك بهدف أن تكون حياتك جيدة. لقد فهمت أهدافك، أحلامك، وتعرف كيف تلبيها.

ربما أنت الآن على وشك أن تنجزها. لقد ركزت دائماً على حياتك ولا شيء آخر كان يعني لك شيئاً. لهذا، في أعماقك، أنت تبحث عن الإبداع وصوت في داخلك يقول لك إنك بحاجة إلى أكثر من الحياة، وهذا ما لا يمكن قياسه لا بالمال ولا بالأشياء المادية.

الجواب قد يكون الحب.

يجب أن تأخذ وقتك في التأمل، وأن تكون ألطف قليلاً، وأن تترك فكرك ينفتح على مشاعر أو إمكانيات أو انفعالات جديدة. لا تترك قلبك ينغلق. دعه يتنفس وستجد ما تبحث عنه.

شام تايمز
شام تايمز