الأحد , أبريل 21 2019
العلماء يكشفون عن أهم 8 خصائص أنثوية

العلماء يكشفون عن أهم 8 خصائص أنثوية تجذب الرجال أكثر

العلماء يكشفون عن أهم 8 خصائص أنثوية تجذب الرجال أكثر

كل الناس تقريباً يحبون أن يعرفوا الجواب على هذا السؤال :”كيف نغوي الجنس الآخر بشكل مؤكد ؟”. ليس هناك جواب موحد في هذا الموضوع بكل تأكيد، لكن العلماء يظنون أنهم اكتشفوا بعض الحقائق العالمية بهذا الخصوص. نتائج أبحاثهم قد تدهش الأشخاص المقتنعين أن الرجال ينجذبون إلى النساء ذوات الصدر الكبير والوجه الجميل.

نقدّم لكم فيما يلي 8 خصائص يجدها الرجال جذابة بشكل خارق عند النساء.

القامة

عندما ينظر رجل إلى امرأة، يفكر في لا وعيه إذا كان سيمتلك منها أولاد أم لا. لهذا يفضّل دماغ الرجل المرأة ذات الوركين العريضين والقامة القصيرة، التي تعطي انطباعاً بالخصوبة والصحة الجيدة.

برهنت الدراسات ان النسبة المثالية بين القامة والوركين لدى امرأة هي 7:10. هذا التناسب يخبر دماغ الرجل أن المرأة مثالية لإنجاب الأولاد.

الابتسامة

إنه معيار بديهي للإغواء بالنسبة للرجال. ابتسامة جميلة يمكن أن تجذب انتباه أي رجل. المرأة التي تبتسم تبدو منفتحة على التواصل والتفاعل مع الآخرين.

لكن هل الأمر بسيط لهذه الدرجة ؟ بكل تأكيد لا ! أبعد من الابتسامة، الرجال ينظرون أيضاً إلى أسنان النساء. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى امتلاك أسنان ناصعة البياض ومشرقة مثل ممثلة هوليوودية، ولكن جربي فقط أن تتجنبي امتلاك رائحة فم كريهة أو أسنان صفراء. الأسنان الجميلة هي بكل بساطة مؤشر على الصحة الجيدة والوراثة السليمة. تذكري أن الرجل يبحث في لاوعيه دائماً عن أم لأطفاله.

تناسق الوجه

الوجه المتناسق هو أحد المعايير الأكثر جاذبية للرجال. السبب هو أن أدمغتنا تحدد الوجوه المتناسقة بشكل أسرع من الوجوه الأقل تناسقاً.

بديهياً، نحن نعرف كلنا أنه من المستحيل تقريباً امتلاك وجه %100 متناسق. لكن كلما كان أكثر تناسقاً، كان أخاذاً أكثر في عيون الآخرين.

الشفاه

يشعر رجال عديدون بجاذبية لا تُقاوم تجاه النساء اللواتي لديهن شفاه جميلة تغري بالتقبيل. لكن هل “شفاه جميلة” تعني “شفاهاً منتفخة” ؟

برغم هذا المفهوم الذي يدفع النساء إلى استخدام طرق متنوعة للحصول على شفاه أكثر سماكة، فقد برهنت الدراسات أن الرجال يفضلون في الواقع شفاهاً رفيعة أو شفاهاً معتدلة الامتلاء.

لكن لا تنسوا أحمر الشفاه. فهو لم يُخترع عبثاً ! برهنت دراسة حديثة من جامعة مانشستر أن الرجال يمكن أن يلاحظوا امرأة تضع أحمر شفاه بلون أحمر في أقل من سبع ثوانٍ.

العينان

يحب الرجال أن ينظروا إلى النساء اللواتي يمتلكن عيوناً كبيرة، وهناك سبب لهذا !

عندما ينظر شخص إلى شخص آخر بحب، تتسع عيناه بدون وعي وتبدوان أكبر. لهذا فالشخص الذي يمتلك عينان كبيرتان بشكل طبيعي يبدو أكثر فرحاً، ويظهر فجأة أكثر جاذبية.

الحاجبان

يعكس الحاجبان ميزة مهمة، ليس فقط عن مظهرنا الجسدي، بل أيضاً عن حالتنا النفسية. فهما يساعداننا فعلياً على التعبير عن مشاعرنا وانفعالاتنا. الحاجبان المرسومان جيداً يمكن ان يجعلا المرأة جميلة جداً، والرجال يضيعون في نظرتها.

لقد اكتُشف حديثاً أن الناس ينظرون إلى حاجبي الشخص أكثر مما ينظرون إلى عينيه. إذن لا تهملي حاجبيك عندما تضعين الماكياج.

طريقة الوقوف

فكري دائماً في المحافظة على وضعية وقوف جيدة !

وضعيتك يمكن أن تخبر الكثير عنك. عموماً، الاشخاص الذي يقفون بشكل سيء لديهم مشاكل اجتماعية. إنهم آشخاص خجولون منغلقون غالباً على مقابلة أشخاص جدد، بينما الأشخاص الذين يحافظون على وضعية وقوف جيدة هم أكثر ثقة بأنفسهم وبالتالي أكثر جاذبية.

الطريقة التي تقفون بها تؤثر بشكل كبير على الانطباع الأول الذي تعطونه للناس. اعتنوا بوضعيتكم إذا أردتم ان تبعثوا انطباعاً مختلفاً لمحيطكم.

لون الثياب

قولي نعم للفساتين الحمراء !

لون ثيابك يمكن أن يؤثر فعلياً على جاذبيتك. لقد ثبت أن اللون الأحمر هو الأكثر جاذبية بالنسبة للرجال، لأنه يرتبط بالحب، وبكل تأكيد بالرغبة.

ولكن لا تهملي ثيابك السوداء ! فارتداؤك اللون الاسود يجعل الرجال يفهمون أنك امرأة ذكية وواثقة من نفسها.

كل النساء يردن أن يكن جميلات، مغريات وان يلفتن نظر الرجال. لكننا نود أن نوضح حقيقة أن كل الرجال لديهم أذواق مختلفة، وأن النساء اللواتي لا يتجاوبن مع الصفات الموجودة في هذا المقال، لن يصبحن عازبات أبديات. هذا إثبات على أن الجمال مسألة ذاتية. لا تتشبثي إذن بالنماذج الجامدة، واعتني بصحتك واستخدمي فقط بضع حيل مثل أحمر الشفاه إذا أردتِ أن تتميزي بين الجموع !

ما رأيكم بهذا المقال ؟ أخبرونا عن الصفات التي تجدون أنها الأكثر جاذبية في الجنس الآخر. اتركوا رأيكم في التعليقات وشاركوا هذا المقال مع من حولكم !

شاهد أيضاً

العلماء يكشفون عن 9 مواصفات

العلماء يكشفون عن 9 مواصفات غريبة للجمال الأنثوي الذي يجذب الرجال فعلاً

العلماء يكشفون عن 9 مواصفات غريبة للجمال الأنثوي الذي يجذب الرجال فعلاً الجمال النسائي هو …