السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

شام تايمز

تجاعيد اليدين قد تصيب النساء الصغيرات بالعمر، أي قد تبدأ في الثلاثينات ولذا فإن علاجها يجب أن يبدأ بأقرب وقت ممكن للتخلص منها واستعادة يديك الناعمتين، لا تهملي أدق التفاصيل فالوقت ليس لصالحك، ولذا سارعي لتطبيق إحدى الوصفات التي سنطرحها عليك اليوم لتخليصك من تجاعيد اليدين في أقرب وقت ممكن.

شام تايمز

5 وصفات للتخفيف من تجاعيد اليدين

اخترنا 5 وصفات سهلة وفعالة وطبيعية وقليلة التكاليف من دون أي آثار جانبية، والقرار بيدك ماذا تختارين وماذا ستستبعدين.

وصفة بياض البيض مع الشوفان لشد وتبييض اليدين

يشتهر بياض البيض بقدرته على شد البشرة بينما الشوفان يساعد في تقشير الخلايا السطحية وتفتيح البشرة، ولذا كل ما عليك القيام به هو خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الشوفان، ومن ثم تطبيقها على ظهر اليدين لمدة 30 دقيقة ومن بعدها شطف اليدين بالماء الدافىء وترطيبها.

تخلصي من اسمرار اليدين مع زيت الزيتون ولبن الزبادي loreal_bashartek 1 تخلصي من اسمرار اليدين مع زيت الزيتون ولبن الزبادي

وصفة زيت جوز الهند وزيت الزيتون لشد تجاعيد اليدين

كل ما عليك القيام به للتخلص من التجاعيد هو خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الشوفان، ومن ثم تطبيقها على ظهر اليدين لمدة ساعة (يمكنك ارتداء قفازات) ومن بعدها شطف اليدين بالماء الدافىء وترطيبها.

للتخلص من تجاعيد اليدين قومي بتذويب ملعقة كبيرة من زبدة الشيا ومن ثم اغمري يديك بزبدة الشيا ونامي طوال الليل، وفي الصباح اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيها.

وصفة ترطيب اليدين لتجنب التجاعيد

قبل النوم، اخلطي ملعقة من الفازلين النقي مع ملعقة من عصير الليمون، ومن بعدها وزعيها على ظهر اليدين واتركيها طوال الليل وفي الصباح اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيهم.

وصفة الموز والطماطم لشد تجاعيد اليدين

الطماطم والموز من أكثر المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة، لذا لتخليص بشرة يديك من الشيخوخة والتجاعيد، لذا اهرسي حبة موز واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطازج، ومن ثم دلكي ظهر اليدين بالخليط لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي اليدين بالماء الدافىء ورطبيها بمرطب خاص.

اختاري من هذه الوصفات ما ترغبين للتخلص من تجاعيد اليدين، أو اخلطي أي مكون من التي طرحناها عليك اليوم لتصنيع خلطتك الخاصة وفي النهاية ثابري على تطبيق هذه الوصفات مرتين في الأسبوع ليدين ناعمتين ومشدودتين.

شام تايمز
شام تايمز