الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

النساء من هذه الأبراج مدمنات تسوق.. هل أنت منهم؟

النساء من هذه الأبراج مدمنات تسوق.. هل أنت منهم؟

شام تايمز

وفقًا لخبراء الفلك، يعدّ إدمان التسوق مشكلة نساء هذه الأبراج:

شام تايمز

القوس
لا يمكن لشيء أن يخلّص سيدة برج القوس من عشقها للتسوق؛ فهي تدمن التسوق ووقتما تذهب إلى متجر لا تخرج قبل شراء العديد من القطع، ولا تكتفي بقطعة أو منتج واحد.

الأسد
تحب سيدة برج الأسد التسوق لنفسها وللآخرين، وتحب تقديم الهدايا، وذلك يرجع إلى شخصيتها السخية.

الحمل
لا تستطيع سيدة برج الحمل الانتظار طويلًا لإنفاق نقودها، وحين يكون معها الكثير من النقود، تنفقها فورًا في التسوق، سواء كان ذلك لشراء الملابس أو الأطعمة أو أي شيء آخر.

السرطان
بالنسبة لصاحبة برج السرطان، لا يوجد أفضل من التسوق لتدليل نفسها والاستمتاع بوقتها، سواء أكان من أجل تجديد إطلالتها وشراء ملابس جديدة أو التسوق من أجل احتياجات المنزل والديكور.

الميزان
ينبع عشق سيدة الميزان للتسوق من جشعها، ولا يرتبط إدمانها للتسوق بالملابس فقط، بل بأي شيء يخطر على بالها، من أحذية ومكياج إلى الأطعمة وغيرها من الأمور، حتى وإن لم تكن بحاجة إليها.

الثور
لا تجد سيدة برج الثور أي مشكلة في شراء أي شيء يخطر على بالها، فعشق التسوق يحتل مكانة خاصة لديها لا ينافسها شيء، حتى أنها قد تقرر أنها ستذهب للتسوق لمجرد فعل ذلك وليس لأنها بحاجة لشراء شيء ينقصها.

المصدر: فوشيا

شام تايمز
شام تايمز