الثلاثاء , أبريل 23 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الأرصاد: مرتفع جوي خلال الأيام القادمة

الأرصاد: مرتفع جوي خلال الأيام القادمة

شام تايمز

تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /7-10/ درجات مئوية، حيث تضعف الفعالية الجوية للمنخفض تدريجياً بدءاً من المناطق الغربية مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشرقية والجزيرة والمرتفعات الساحلية.

شام تايمز

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو بارداً ليلا بشكل عام، و يحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية، ومن تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحيانا تتجاوز سرعتها 50كم/سا.

وتتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا، حيث يكون الجو بين الصحو والغائمً جزئياً بشكل عام.

كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي / 3-7 / درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحـر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يستمر تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا، حيث يكون الجو صحوا بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، كما تستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي م/ 2-3 / درجات مئوية.

شام تايمز
شام تايمز