الثلاثاء , يوليو 23 2019
سبعة أشياء غريبة تحدث في جسمك

سبعة أشياء غريبة تحدث في جسمك بوجود من تحب تعرف عليها

سبعة أشياء غريبة تحدث في جسمك بوجود من تحب تعرف عليها

عند التفكير بالحب تتدفق في أذهاننا صور الورود الحمراء والشموع الدافئة وأيادي العشاق التي تعانق بعضها وكأنها ملتصقة، نعم هذه الصور وسواها تطفو في أذهاننا فور سماعنا بكلمة ” الحب”، لكن ماذا إن كنا طرفاً في علاقة الحُب تلك وكان الحديث عنا؟ ربما قد تحمر الوجنتين فقط مع ضحكة خجولة إلا أن تأثير الحب أشد من ذلك عندما نتواجد مع من نحب فالأعراض التي تجتاحنا أقوى بكثير من تورد الخدين. تعرفوا على سبعة أشياء غريبة لتوهج الحب.

ستشعر بالارتباك عندما تكون بالقرب ممن تحب وسيخفق قلبك بسرعة أكبر كما ستبدأ راحتي يديك بالتعرق وذلك بسبب إطلاق النوربينيفرين( أحد الناقلات العصبية التي تشبه الأدرينالين). قد لا تفرح بسبب تعرق يديك إلا أن الحب مفرح عادة.

سبعة أشياء غريبة تحدث في جسمك بوجود من تحب تعرف عليها الورود الحمراء الحب والشموع الدافئة أيادي العشاق التي تعانق بعضها وكأنها ملتصقة

قد تشعر وكأنك منتشي بتأثير أحد المشروبات الكحولية والحقيقة أنك ستكون مخمور بالحب مما سيجعلك تسترخي وتشعر بالأمان. لقد وجدت إحدى الدراسات تشابها واضحاً بين تأثير المشروبات الكحولية وتأثير هرمون الحب المعروف بالأوكسيتوسين.

قد يبدأ الهرمون الذكري بالارتفاع عند النساء والانخفاض عند الرجال وهذا غريب بالفعل إلا أن السبب هو التكوين الطبيعي لأجسامنا الذي يجعلنا نتخلص من الفوارق بين الطرفين لتقريب الرابط بينهما فيصبح كل الطرفين على تردد منسجم من تراكيز التيستوستيرون.

قد يصعب عليك النوم، ربما لأن واقعك أصبح أجمل من الأحلام فأنت الآن مليء بطاقة الحب والسعادة فكيف لعينك أن ترقد وتنام متجاهلة هذا الزخم من الطاقة الإيجابية.

قد يساعدك الحب على التخلص من وجع الرأس وذلك لأن الأوكسيتوسين يؤثر على العصب الذي ينقل شعور الألم بالرأس والوجه، وكما ذكرنا سابقاً يتدفق الأوكسيتوسين بالتزامن مع تدفق الحب في حياتنا.

قد يبدي جسدك ردة فعل مميزة تجاه من تحب فسيبدو الأمر أشبه بإدمان المخدرات. هل تتساءل عن السبب؟ في الحقيقة أن المواد التي يطلقها الجسم من الدوبامين والأوكسيتوسين والفاسوبريسين والأدرينالين ستعطيك شعور الرغبة بالمزيد من الحب وهو ما يشابه شعور الإدمان.

ستفضحك عيناك حيث سيصعب عليك إشاحة النظر عمن تحب ناهيك عن أن حدقة العين ستتسع لديك فسيبدو الأمر وكأن العين تتسع لرؤية أكبر قدر ممكن من الحبيب.

شاهد أيضاً

الشيء الأول الذي تختارونه في الصورة يكشف عن أكبر نقاط ضعفكم في الحب

الشيء الأول الذي تختارونه في الصورة يكشف عن أكبر نقاط ضعفكم في الحب

الشيء الأول الذي تختارونه في الصورة يكشف عن أكبر نقاط ضعفكم في الحب انظروا إلى …