الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

استشهاد اثنين من ضباط الأمن الجنائي أثناء مداهمة منزل في ريف دمشق

استشهاد اثنين من ضباط الأمن الجنائي أثناء مداهمة منزل في ريف دمشق

شام تايمز

قالت مصادر اعلامية أن دورية من فرع الأمن الجنائي داهمت منزلا في بلدة “زاكية” بريف دمشق الغربي لاعتقال صاحبه مساء أمس الثلاثاء، لتفاجأ بإطلاق الرصاص عليها، ما أدى إلى استشهاد ضابطين وإصابة آخرين في حادثة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة.

شام تايمز

وقالت المصادر، إن الدورية اعتقلت أحد رجال المدينة ويدعى ” ي. غ ” فقام ابنه البالغ من العمر 15 عاما بإشهار السلاح على عناصر الدورية وإطلاق الرصاص مما أدى لسقوط شهداء وجرحى بين عناصر الدورية.

استشهاد اثنين من ضباط الأمن الجنائي السوري

ونعت صفحات سورية على صفحات التواصل الاجتماعي المقدم “فراس طليعة”، وهو رئيس قسم البصمات في “إدارة الأمن الجنائي”، وكذلك والملازم عاطف جباوي، بينما أصيب المساعد نبهان جديد والشرطي غسان الساعور والشرطي مراد صقور من مرتبات “إدارة الامن الجنائي”، وجرى نقلهم إلى مشفى المجتهد بعد تعرضهم لإصابات متفاوتة.

يذكر أن بلدة “زاكية” خضعت لاتفاق التسوية بداية عام 2017 بعد هدنة استمرت قرابة العامين، انتهت بتهجير رافضي التسوية إلى شمال سوريا، فيما رفض قسم منهم الخروج والبقاء في المنطقة على وضعها.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز