الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مقابل 2.2 مليار ليرة استثمار سنوي.. القطان وشركاه يبدأون العمل في مدينة الجلاء

مقابل 2.2 مليار ليرة استثمار سنوي.. القطان وشركاه يبدأون العمل في مدينة الجلاء

ورشة إعمار جديدة بدأت على أوتوستراد المزة لإعادة بناء وتجهيز واستثمار مدينة الجلاء وتقديمها بشكل عصري جديد يليق بالعاصمة دمشق , وبما ينسجم مع سياسة الدولة بإعادة إحياء واستثمار بعض المواقع التي تعود ملكيتها لجهات عامة أو لمحافظة دمشق بشكل يصحح طبيعة التعاقد على أسس سليمة وبدلات استثمار عادلة .

فقد بدأت شركة المنزل المثالي العائدة للمستثمر وسيم القطان وشركاه عملها في موقع الجلاء بعدما قامت بتسلمه وفق محضر رسمي بتاريخ 10 – 4 – 2019 بموجب عقد الاستثمار المبرم بين الشركة مع كل من الاتحاد الرياضي العام ووزارة السياحة .

الشركة باشرت العمل في الموقع بعد عشرة أيام من استلامه أصولا . ومن المقرر إقامة فندق خمس نجوم وفق مواصفات عالمية متميزة الى جانب مجموعة من المنشآت السياحية والترفيهة العصرية أهمها مول تجاري وصالات أفراح ومراكز لألعاب وأنشطة الأطفال . لتغدو مدينة الجلاء في استثمارها الجديد نقطة علام وموقع سياحي وترفيهي استثنائي في العاصمة دمشق كونها تقع على اتوستراد المزة .

مقابل 2.2 مليار ليرة استثمار سنوي
مقابل 2.2 مليار ليرة استثمار سنوي

يذكر أن السعر السنوي لبدل الاستثمار الذي ستدفعه شركة المنزل المثالي يبلغ ملياري و 200 مليون ليرة سنويا .

الاقتصاد اليوم