السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

انباء عن تعيين حسناء روسية مديرة لميناء طرطوس تشعل مواقع التواصل السورية

انباء عن تعيين حسناء روسية مديرة لميناء طرطوس تشعل مواقع التواصل السورية

شام تايمز

“حالة هياج جماهيري”، هكذا وصف بعضهم ما شهدته صفحات وحسابات سورية في اليومين الماضيين، بعد انتشار “نبأ عن تعيين ناتاليا بوكلونسكايا مديرة عامة لمرفأ طرطوس” “الف الف الف مبروك”، وفقا لتعليقات. صور للسياسية الروسية الجميلة “اكتسحت” مختلف الصفحات، مع ترحيب شبابي سوري بهذا التدبير.
ولكن ما صحة هذا “النبأ”؟ وهل تم تعيين بوكلونسكايا مديرة عامة لمرفأ طرطوس، وفقا للزعم؟ ومن تكون هذه السيدة؟

شام تايمز

اقرأ أيضاً: تفاصيل الاتفاق السوري الروسي حول ميناء طرطوس

وبحسب “النهار”، فإنّ النبأ عن “تعيين ناتاليا بوكلونسكايا مديرة عامة لمرفأ طرطوس” ليس صحيحا. الامر بدأ “بمزحة” على احدى الصفحات السورية، وانتشر بسرعة بين المستخدمين، في وقت لم يصدر اي بيان رسمي سوري او روسي في هذا الشأن.
ومنذ ساعات، تكثف تناقل الخبر بين السوريين. “أنباء عن تعيين ناتاليا بوكلونسكايا مديرة عامة لمرفأ طرطوس”، و”روسيا تعيّن ناتاليا بوكلونسكايا مديرة عامة لمرفأ طرطوس”. “نبأ” اشعل التعليقات: “رح تمسك المرفأ بقبضة من عسل”، و”خطوة جيدة”، و”هلق بس تشوف المديرة الجديدة رح تقول: سبحان الله”، و”ع قبال المراتب الاعلى والله بتستاهلي”، و”سوريا كلها بكرا رح تصير بطرطوس”….
الجديد

شام تايمز
شام تايمز