الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعزيزات عسكرية سورية كبيرة الى البادية السورية

تعزيزات عسكرية سورية كبيرة الى البادية السورية

شام تايمز

تحدثت مواقع سورية معارضة عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة خلال الأيام الماضية, إلى مواقع قوات الجيش السوري وحلفاءه في البادية السورية، في إطار التحضير لعمل عسكري واسع النطاق ضد خلايا تنظيم “داعش” في المنطقة.
وقالت المصادر؛ إن تعزيزات عسكرية وصلت إلى منطقة السخنة، وتمركزت على الطريق الواصل بين دير الزور ودمشق، وقامت تلك القوات برفع السواتر الترابية في محيط المواقع التي تمركزت فيها.
وأضافت المصادر؛ أن تلك التعزيزات ضمت مئات المقاتلين وسيارات رباعية الدفع مزودة برشاشات ثقيلة، وأليات ومعدات عسكرية ثقيلة متنوعة.
ورجح مراقبون أن تكون التعزيزات التي وصلت إلى السخنة في بادية حمص، والأخرى التي وصلت بادية الميادين والبوكمال، تهدف لتنفيذ عملية عسكرية واسعة من قبل قوات الجيش السوري وحلفاءه ضد مواقع خلايا تنظيم “داعش” في البادية الشامية.
وكانت مصادر عسكرية سورية قد تحدثت عن تحضيرات عسكرية للبدء بعملية عسكرية في البادية السورية من عدة محاور، تشمل محافظة السويداء والبوكمال ومحور السخنة بريف حمص.

شام تايمز

وكالات

شام تايمز
شام تايمز