الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هجوم عنيف على محور مساكن البحوث في حلب والجيش السوري يتصدى

هجوم عنيف على محور مساكن البحوث في حلب والجيش السوري يتصدى

شام تايمز

أفاد مراسل سانا، بأن قوات الجيش السوري تصدت لمحاولة هجوم شنته فصائل مسلحة على محور مساكن البحوث في حلب، مشيرا إلى استهدف المسلحين لحي جمعية الزهراء بالمحافظة بقذائف الهاون.

شام تايمز

واستشهد مدنيان وأصيب آخرون بجروح في ريف حلب شمالي سوريا، نتيجة استهداف مجموعات مسلحة بلدة الحاضر بعدد من القذائف الصاروخية، أمس السبت.

ونقلت “الوكالة العربية السورية” للأنباء، أن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في قرية خلصة غرب حلب اعتدت بقذائف صاروخية عدة بعد الظهر على بلدة الحاضر بريف حلب الجنوبي”.

وذكرت الوكالة، أنه جرى إسعاف عدد من المواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة إلى المشفى لتلقي العلاج المناسب، مشيرة إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم “جبهة النصرة”، وتقوم بين الفينة والأخرى بالاعتداء على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة، ما يتسبب بسقوط قتلى ووقوع جرحى بين المدنيين.

المصدر: وكالات

شام تايمز
شام تايمز