الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فادي صبيح صديق مقرّب من عابد فهد.. لكنه بخيل وقاسٍ

فادي صبيح صديق مقرّب من عابد فهد.. لكنه بخيل وقاسٍ

كشف الممثل السوري ​فادي صبيح​ لموقع “الفن” أنه ينشغل حالياً بتصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسل “​دقيقة صمت​”، في دمشق مع المخرج ​شوقي الماجري​، بشخصية “أبو العز” الميكانيكي المقرب من “ناصر أمير” (​عابد فهد​).

وأكد لموقعنا أنه عاد من ​الجزائر​ قبل أيام بعدما إنتهى من تصوير مشاهده، في المسلسل السوري الجزائري “​ورد أسود​” مع المخرج ​سمير حسين​، حيث حل ضيفاً على العمل بدور “زياد” المدرّس السوري الذي يقطن في الجزائر، وهو رجل بخيل وقاس، تربطه بزوجته علاقة متوترة لعدم قدرتها على الإنجاب، يدمن لاحقاً على اليانصيب فتحاول زوجته تخليصه من هذه السوسة.

وفي الدراما الخليجية، انتهى فادي صبيح من تجسيد شخصية “سعيد” في الجزء الثاني من “​العاصوف​”، وهو شيخ متشدد دينياً ولديه أجندة معينة يريد تنفيذها، تؤثر بمن حوله ويتشارك مع شقيقته “سعدية” (​مديحة كنيفاتي​) هذا التأثير ومسار الأحداث.

وكان صبيح قد اعتذر عن مسلسل “​حرملك​” لأسباب مالية وفنية، بينما شارك في عدد من لوحات “​ببساطة​”، الذي عرض مؤخراً عبر قناة “لنا”.