الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

العثور على جثة ”فاطمة دافيلا“ ملكة الجمال السابقة بحمام في فندق

العثور على جثة ”فاطمة دافيلا“ ملكة الجمال السابقة بحمام في فندق

شام تايمز

عثر على جثة ملكة جمال سابقة من أوروغواي مثلت بلدها في مسابقتَي ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم، مقتولة في حمام إحدى غرف فندق في مكسيكو، الخميس، وفق ما أعلن محققون.

شام تايمز

وقال مصدر مطّلع على التحقيق، طلب عدم كشف اسمه، إن الجثة تعود إلى فاطمة دافيلا 31 عامًا التي مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العام 2006 ومسابقة ملكة جمال العالم العام 2008.

وأظهر حساب على ”إنستغرام“ أن دافيلا كانت تعمل كعارضة أزياء في المكسيك.

وقال بيان صادر عن مكتب المدعي العام المحلي: ”أكدت التحقيقات الأولية أن المرأة وصلت إلى مكسيكو في 23 نيسان/أبريل. وساعدها أحد معارفها في الانتقال إلى هذا الفندق قبل مقابلة عمل“.

وذكر في صفحة دافيلا على موقع ملكة جمال العالم، أن اهتماماتها شملت القفز بالمظلة والمطالعة والرقص، وأن شعارها كان: ”استمتع بكل لحظة من حياتك“.

وهذه الجريمة هي الأحدث في سلسلة جرائم تستهدف نساء أجنبيات في المكسيك.

وكانت السلطات المكسيكية قد فككت العديد من شبكات الاتجار بالجنس في الأشهر الأخيرة. وعادة ما يعد أفراد هذه الشبكات النساء بوظيفة مثل عرض الأزياء، لكنهن يختطفن ويجبرن على ممارسة الدعارة، وكان مصير العديد منهن القتل.

المصدر: ا ف ب

شام تايمز
شام تايمز