السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نجوم سوريون يخوضون تجربة مختلفة في رمضان .. فمن هم؟

نجوم سوريون يخوضون تجربة مختلفة في رمضان .. فمن هم؟

شام تايمز

يخوض عدد من النجوم السوريين تجربة مختلفة في شهر رمضان المبارك.

شام تايمز

فبالإضافة إلى حضورهم على صعيد الدراما سيطلون على جمهورهم عبر برامج مسابقات ستعرض يومياً في رمضان على الشاشات السورية.

البداية مع النجمة صفاء سلطان التي سوف تكون حاضرة ببرنامج مسابقات عبر خيمة رمضانية تستضيف فيها عدداً من الشخصيات بالإضافة إلى تقديم الجوائز.

أما على الصعيد الدرامي فتحضر صفاء هذا الموسم ببطولة مسلسل «حرملك» للكاتب سليمان عبد العزيز و المخرج تامر اسحاق، بالإضافة لحضورها ببطولة عدد من لوحات الجزء الرابع عشر من المسلسل الكوميدي «بقعة ضوء».

كما تخوض النجمة شكران مرتجى تجربة التقديم من خلال برنامج «كاش مع النجوم» برفقة المخرج سيف الدين سبيعي حيث يستضيفان نجم في كل حلقة بالإضافة لتقديم الجوائز للجمهور.

وعلى الصعيد الدرامي تحضر شكران هذا العام ببطولة مسلسل البيئة الشامية «سلاسل دهب» للمخرج إياد نحاس بالإضافة إلى حضورها ببطولة عدد من لوحات الجزء الرابع عشر من المسلسل الكوميدي «بقعة ضوء».

وسيكون للنجم السوري أيمن رضا حضوره على صعيد البرامج من خلال برنامج «صفار كتار» الذي يقدم العديد من الجوائز المالية للجمهور.

أما على الصعيد الدرامي فيحضر أيمن ببطولة مسلسل «عندما تشيخ الذئاب» للمخرج عامر فهد، بالإضافة لحضوره ببطولة عدد من لوحات الجزء الرابع عشر من المسلسل الكوميدي «بقعة ضوء».

اقرأ المزيد  في قسم نجوم ومشاهير

شام تايمز
شام تايمز