السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

محروقات دمشق: الازدحام على محطات الوقود ورفع تسعيرة السرافيس غير مبرر!

محروقات دمشق: الازدحام على محطات الوقود ورفع تسعيرة السرافيس غير مبرر!

شام تايمز

أكد مدير محروقات دمشق إبراهيم أسعد إن الازدحام على محطات الوقود ورفع التسعيرة من بعض خطوط السرافيس غير مبرر، مؤكداً أن ” السرافيس تأخذ مخصصاتها بشكل دائم من مادة المازوت “.

شام تايمز

وأشار أسعد لـ”الوطن” إلى أن مخصصات السرافيس اليومية من مادة المازوت على البطاقة الذكية أصبحت خلال الفترة الماضية 30 لتراً يومياً بدلاً من 40 لتراً لكن لم تتغير المخصصات الشهرية وهي 800 لتر، مضيفاً إن ” التوزيع على محطات الوقود لم يتغير والازدحام الحالي الحاصل غير طبيعي”.

و بيّن أنه ” يتم توزيع أكثر من 12 طلباً من مادة المازوت يومياً على قطاع النقل (الطلب يعادل 22000 لتر) أي يوزع على قطاع النقل 264 ألف لتر يومياً “.

وجاء ذلك في توضيح من محروقات دمشق حول الازدحام المستمر على محطات الوقود من السرافيس ، ولجوء بعض أصحاب السرافيس إلى رفع سعر التعرفة بنسب تصل إلى الضعف في بعض مناطق ريف دمشق،

بذريعة طول الانتظار على محطات الوقود ، وشراء المادة من السوق السوداء بسعر مرتفع ، إضافة إلى اعتكاف العديد من السرافيس عن العمل .

اقرأ المزيد في قسم الأخبار السريعة

شام تايمز
شام تايمز