الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذا الاختبار البسيط سيكشف عن حالتكم النفسية في الوقت الحالي

هذا الاختبار البسيط سيكشف عن حالتكم النفسية في الوقت الحالي

شام تايمز

هناك اختبارات موضوعية تم تطويرها لتشخيص الأداء النفسي الوظيفي من منظور ديناميكي. هذه التقنيات الموضوعية ترتكز على عرض مواد بأبسط شكل ممكن والطلب من الشخص أن يعيد تركيبها على طريقته. تلقي هذه الاختبارات الضوء على عدة أنواع من الوظائف العقلية مثل الإدراك البصري، الإدراك السمعي، الارتباط بين الأفكار والصور، التعبير الرمزي للرسم واللون، وتساعد في الوقت نفسه على تقييم الشخصية واكتشاف بعض ملامحها.

شام تايمز

نقدم لكم في هذا المقال اختباراً مماثلاً لمعرفة حالة صحتكم النفسية في هذه اللحظة وما الذي يقلقكم أكثر حالياً.

انظروا إلى الرسم مدة 10 ثوانٍ كحدٍ أقصى. ما الذي شاهدتموه أولاً ؟

انتهيتم ؟ لنر النتائج الآن :

.1 لقد رأيت كهفاً

من الصعب أن تفقد توازنك. أنت شخص هادئ وتحاول دائماً أن لا ترى سوى الخير في أي موقف. بفضل قوتك الداخلية وتفاؤلك، لا تؤثر المواقف السلبية عليك أو تضعك تحت الضغط. الناس يأتون غالباً إليك بحثاً عن النصائح أو المساعدة.

ادعم المقربين منك وشارك طاقتك الإيجابية معهم.

.2 لقد رأيت مركبة فضائية

يبدو أنك دائماً على وشك الانفجار. ولديك غالباً مشاكل صحية بسبب ضعف مقاومتك للضغط النفسي والتوتر. ربما تعاني من الأرق أو تشاهد كوابيس.

لا تحبس كل شيء بداخلك ولا تترك أشياء صغيرة تؤثر عليك. هذا قد يسبب لك صداعاً نصفياً وغثياناً ومضاعفات أخرى.

اقرأ المزيد: اختر حيواناً واكتشف كيف ينظر الناس إليك.. أحد أشهر الاختبارات في علم النفس

.3 لقد رأيت وجه مخلوق فضائي

أنت تميل إلى خلق مشكلة من كل شيء وحتى من لا شيء. أنت تعيش في حالة توتر دائم بسبب اعتيادك على أن ترى الصعوبات حيث لا توجد.

يجب أن تراقب نفسك وتتوقف عن تبديد طاقاتك على هموم لا أساس لها من الصحة. عندما تواجه موقفاً صعباً، حاول أن تنظر إليه من زاوية أخرى. لتسهيل معركتك ضد الضغط النفسي، لا تنس أن تمارس تمارين التنفس، فقد تساعدك حقاً. اشهق بعمق من أنفك وازفر ببطء من فمك.

هل تعتقد ان نتيجتك مطابقة لوضعك الحالي ؟ اعطنا رأيك في التعليقات

شام تايمز
شام تايمز