الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يدمر بضربات مركزة مقرات لإرهابيي “النصرة” بريف إدلب الجنوبي

الجيش السوري يدمر بضربات مركزة مقرات لإرهابيي “النصرة” بريف إدلب الجنوبي

شام تايمز

دمرت وحدات من الجيش السوري بضربات مركزة مقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي.

شام تايمز

وبحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، فإن وحدات من الجيش السوري نفذت عمليات مكثفة على محاور تحرك الإرهابيين بين ريفي حماة وإدلب أسفرت عن تدمير آليات وعتاد بين قريتي حيش وكفر سجنة.

وأعلن الجيش السوري، أمس الجمعة، تصديه لهجوم عنيف شنه مسلحو هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) على بلدة كفر نبودة، والتي سيطر عليها الجيش منذ يومين خلال عملياته لاستعادة السيطرة على ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب.

وقال مصدر ميداني لوكالة “سبوتنيك” إن “مسلحي تحرير الشام شنوا هجوماً عنيفاً على جبهة كفر نبودة من جهة قرية القصابية جنوب مدينة إدلب وناحية خان شيخون في منطقة معرة النعمان بريف إدلب لوقف تقدم الجيش باتجاه البلدتين”.

اقرأ المزيد في قسم الأخبار

وأضاف المصدر أن “الجيش تمكن من التصدي للهجوم وكبّد المسلحين خسائر في العديد والعتاد”.

وكان الجيش السوري بدأ منذ أيام عملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي المتاخم لمحافظة إدلب، تمكّن خلالها من استعادة عددا من البلدات والتلال الاستراتيجية أهمها مزرعة الراضي والبانة الجنابرة وتل عثمان التي مهدت للسيطرة على كفر نبودة وقلعة المضيق الاستراتيجيتين.

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز