السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ارتفاع عام في درجات الحرارة .. ودمشق تلامس 37 درجة مئوية

ارتفاع عام في درجات الحرارة .. ودمشق تلامس 37 درجة مئوية

شام تايمز

اول اسبوع كامل بأجواء مستقرة في دمشق و جميع المناطق و المحافظات السورية من السبت 11 أيار حتى الخميس 16 أيار , تبدأ فيه درجات الحرارة بالإرتفاع التدريجي إعتباراً من يوم غد السبت , وليبدأ الإرتفاع على الحرارة بشكل أكبر إعتباراً من يوم الإثنين ولتكون الذروة يومي الثلاثاء و الأربعاء بإرتفاع كبير وعام نتيجة كتلة حارة ستؤثر على كامل دول شرق المتوسط.

شام تايمز

_الأحد 12/5/2019: أجواء غائمة جزئياً لمشمسة مستقرة في دمشق وجميع المناطق السورية مع تسجيل إرتفاع عام أول على درجات الحرارة لتصبح بدمشق و المناطق السورية الداخلية و الساحلية بنهاية العشرينات إجمالاً , أما ليلاً تبقى الأجواء لطيفة و منعشة بشكل عام.

– الإثنين 13/5/2019: تستمر الأجواء المستقرة في جميع المحافظات السورية مع تسجيل مزيد من الإرتفاع في درجات الحرارة لتصبح ببداية الثلاثينات في جميع المناطق الداخلية و دمشق و الساحلية , وبالتالي أجواء دافئة بشكل عام , تصبح لطيفة ليلاً مابين 15 و 17 درجة.

– الثلاثاء و الأربعاء 15/5/2019: ذروة تأثير الكتلة الحارة على دمشق و جميع المحافظات السورية لترتفع الحرارة بشكل كبير وتصبح مابين 35 و 37 درجة في دمشق و المناطق الجنوبية و البادية , ومابين 36 و 38 درجة في المناطق الوسطى و الشمالية , وتقارب حدود 40 درجة في المناطق الشرقية من سوريا , ومابين 33 و 34 درجة في السواحل السورية و المناطق الجنوبية الغربية من سوريا ” قنيطرة سويداء درعا ” وريف دمشق الغربي , أما ليلاً تصبح ببداية العشرينات إجمالاً.

– أخيراً .. الخميس و الجمعة 17/5/2019: إنخفاض أول بسيط على درجات الحرارة في كافة المحافظات السورية يوم الخميس 16 أيار مع بقاء الأجواء مستقرة بشكل عام , وإعتباراً من الجمعة تنخفض الحرارة بشكل واضح في جميع المناطق السورية وتوقعات غير ثابتة حالياً أن نتأثر بحالة عدم إستقرار ماطرة من مساء الجمعة وتستمر حتى ليل السبت والله أعلم , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً.

اقرأ المزيد في قسم أخبار سريعة

شام تايمز
شام تايمز