الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

دومينيك حوراني بالمايوه على شواطئ جبيل.. صور

دومينيك حوراني بالمايوه على شواطئ جبيل

شام تايمز

قضت الفنانة ​دومينيك حوراني​ يوما ربيعيا مشمسا وممتعا في لبنان على الشاطئ في جبيل حيث قامت بمشاركة متابعيها بصور مباشرة باللباس البحري.

شام تايمز

وكانت دومينيك حوراني قد اثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية “سامع هوس” في إحدى حفلات الزفاف، التي أحيتها مؤخراً في الصعيد بمصر.

دومينيك حوراني بالمايوه على شواطئ جبيلدومينيك حوراني بالمايوه على شواطئ جبيل

وتضمن الفيديو مشاهد واقعية من الفرح، وبدت فيه حوراني على طبيعتها وهي تحيي حفل زفاف صديقيها المخرج مينا عدلي وماريان.

اقرأ أيضا: دومينيك حوراني: عيني على الدراما السورية

‎‎كما ظهرت حوراني في الفيديو بمشاهد طبيعية على مركب على النيل، حيث قرر المخرج وزوجته القيام بجولة سياحية مع حوراني في أجمل مواقع الصعيد، المنيا.

دومينيك حوراني بالمايوه على شواطئ جبيل

وعلّقت حوراني على الفيديو، قائلة :”كن أول حد يشوف أغنيتي سامع هس؛ مشاهد فرح حقيقي في الصعيد يوم فرح المخرج، كل حاجة فيه واقعية، إخراج مينا عدلي (العريس)”.

وأضافت: “قصة كاملة وراء التصوير ده.. المخرج مهووس بالشغل، كان مُصرّ يصور حتى في يوم فرحه وتاني يوم حب يأخذنا مشوار نشوف المناظر الحلوة في الصعيد في المنيا، كان أسبوع جميل انبسطنا في الأجواء الجميلة في بلاد طيبة؛ مصر القديمة؛ وانتوا طبعا عارفين أنا بحب مصر قد ايه وبحب كل حاجة فيها.. أكيد شكر خاص للعروسة الحلوة ماريان والعريس الشهم مينا”.

شام تايمز
شام تايمز