الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إصدار Google Assistant الجديد سيظهر لأول مرة على هذين الهاتفين

إصدار Google Assistant الجديد سيظهر لأول مرة على هذين الهاتفين

شام تايمز

أعلنت شركة غوغل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2019، أنها ستقوم بترقية مساعدها الرقمي Google Assistant بحيث سيصبح أسرع بكثير مقارنة مع الإصدار السابق من نفس المساعد الرقمي. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الإصدار الجديد من Google Assistant، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أنك قد تضطر لشراء الهاتف Google Pixel 4 للحصول عليه.

شام تايمز

وإتضح أن الإصدار الجديد من المساعد الرقمي Google Assistant سيظهر لأول مرة على الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL، وهما الهاتفين اللذان من غير المتوقع أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي حتى الربع الرابع من هذا العام.

ولم تذكر شركة غوغل ما إذا كان الإصدار الجديد من Google Assistant سيحتاج إلى عتاد إضافي ليعمل، لذلك فمن غير الواضح أيضًا ما إذا كان الهاتفين GooglePixel 3a و Google Pixel 3a XL اللذان أعلنت عنهما شركة جوجل مؤخرًا مؤهلان للحصول عليه، وتتمثل إحدى مشاكل المساعدين الرقميين في الحاجة إلى إرسال أوامر المستخدمين إلى خادم بعيد ليتم معالجتها.

وبناء العرض التوضيحي لشركة غوغل، فإن الإصدار الجديد من Google Assistantسيستجيب لأوامر المستخدمين على الفور ومن دون أي تأخير تقريبًا مما يجعل إستجابته شبه فورية تقريبًا.

المصدر: وكالات

شام تايمز
شام تايمز