الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بسبب “مسبة” .. أب يطلق النار على ابنته في قرية “بسماقة” بريف طرطوس

بسبب “مسبة” .. أب يطلق النار على ابنته في قرية “بسماقة” بريف طرطوس

شام تايمز

أقدم أب، السبت 11أيار، على إطلاق النار على ابنته إثر مشاجرة حصلت بينهما في قرية “بسماقة” بريف طرطوس.

شام تايمز

وأكد مدير شرطة المنطقة في طرطوس العقيد عدنان يوسف لتلفزيون الخبر أن “المدعو “ناصر .ش” أطلق النار على ابنته “ز . ش” من بارودة صيد في قرية بسماقة بريف طرطوس”، مشيراً إلى أن “ابنته “ز .ش” البالغة من العمر 17 عاماً أصيبت برجلها وكتفها”.

وأوضح العقيد يوسف أن “إطلاق المدعو “ناصر . ش” النار على ابنته حصل نتيجة مشادة كلامية وتوجيه البنت مسبة لوالدها”، مضيفاً “ما دفع الأب لإطلاق النار عليها، والتهجم على زوجته وضربها بيده”.

وأردف العقيد يوسف “تم إثر ذلك إسعاف البنت وأمها إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”، لافتاً إلى أن “المدعو “ناصر . ش” متواري عن الأنظار، إلا أن عمليات البحث جارية عنه من قبل عناصر شرطة المنطقة”.

بدوره، أكد مدير مشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار لتلفزيون الخبر أنه “لا يوجد خطورة على حياة البنت ووضعها الصحي مستقر”.

يذكر أن السلاح الذي استخدمه الأب كان بارودة صيد حيث أصيبت الفتاة ب “خردقها”، وخرجت والدة الفتاة من المشفى بعد أن تمت معاينتها، بحسب مدير المشفى.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

شام تايمز
شام تايمز