الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نجاة قاضي فرد عسكري من محاولة قتل في السويداء

نجاة قاضي فرد عسكري من محاولة قتل في السويداء

قالت مصادر محلية سورية إن شابا أطلق النار على سيارة يستقلها قاضٍ من المحكمة العسكرية في مدينة السويداء، يوم السبت، دون أن يتمكن من إصابته.

وأضافت أن الشاب “و. ع”، أطلق النار بشكل مفاجئ من شرفة منزله المطلة على مدخل المحكمة العسكرية بمدينة السويداء، مستهدفاً سيارة يستقلها “قاضي فرد عسكري”.

وأوضحت أن الشاب تحصن داخل شقته بعد أن استهدف سيارة القاضي بعدة عيارات نارية من مسدس، وهدد بفتح قنبلة يدوية عندما حاول بعض أفراد الفصائل المحلية في المدينة الاستفسار منه عن أسباب تصرفه.

ولفتت إلى أن والد وشقيق الشاب وصلا إلى مكان الحادثة بعد حوالي ساعة، ودخلا برفقة أفراد من الفصائل إلى منزله، حيث أبلغهم أن مشكلته مع القاضي “مشكلة بلد” طالبا الذهاب إلى شيخ العقل “حمود الحناوي” ليوضح له أسباب تصرفه.

اقرأ أيضا: تهديدات بالقتل تطال لجنة تحقيق بقضية فساد بالسويداء

وأشارت إلى أن المتواجدين نقلوا “و” إلى منزل سماحة الشيخ “الحناوي”، إلا أنه لم يدلِ بأي تفاصيل جديدة أمام الشيخ، ليجري بعدها الانتقال به إلى منزل الأمير “يحيى عامر” في مدينة “شهبا”، وتتفق عائلته هناك على تسليمه إلى القضاء، بعد أن ظهر بأنه يعاني من مشاكل نفسية.

وكالات