الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إعلان لهاتف Google Pixel 3a يسخر من ” Phone X “

إعلان لهاتف Google Pixel 3a يسخر من ” Phone X “

أعلنت شركة جوجل في الأونة الأخيرة عن الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL. وهي عبارة عن هواتف من الفئة المتوسطة، ولكنها لا تزال تحتفظ ببعض ميزات هواتف Google Pixel 3 الراقية، مثل الكاميرا، ما يعني أنه مقابل بضع مئات من الدولارات، ستحصل على ميزات كان من الممكن أن تكون حصرية للهاتف Google Pixel 3.

وقررت شركة جوجل إظهار هذه الحقيقة من خلال شراء بعض المساحات من أجل لوحاتها الإعلانية التي تسخر فيها من ” Phone X ” الذي يكلف 999$ على الرغم من حقيقة أن كاميرته لا تقدم نفس الأداء الذي تقدمه الكاميرا الخاصة بالهاتف Google Pixel 3a الذي يكلف 399$ فقط.

ولا يتطلب الأمر الكثير من الذكاء لتدرك أن شركة غوغل تقصد هنا سلسلة هواتفiPhone X Series ، والتي تكلف أكثر من 1000 دولار، ولكن إستنادًا إلى المراجعات، فهي لا تزال متأخرة فيما يتعلق بقدرات الكاميرا.

بطبيعة الحال، قدرات الكاميرا تخبرنا جانبًا واحدًا من القصة فقط، ولكي نكون منفصين، لطالما كانت هواتف iPhone قادرة على إلتقاط بعض الصور المدهشة.

اقرأ أيضا: هل تريد شراء هاتف جديد؟ إليك قائمة بالأفضل “ثمناً وأداء”

ويبدو أن شركة غوغل تحاول حث العملاء على الإنتقال إلى هواتف Google Pixel الجديدة من خلال منحهم خصما كبيرا عندما يتخلون عن هواتف iPhone الخاصة بهم لصالح الشركة من أجل الحصول على الهاتف Google Pixel 3a أو Google Pixel 3a XL بدلاً منه.

المصدر: وكالات