السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خبيرة تجميل عربية شهيرة تصدم الجميع: كنت حاملاً في يوم زفافي

خبيرة تجميل عربية شهيرة تصدم الجميع: كنت حاملاً في يوم زفافي

شام تايمز

أحدثت خبيرة الجمال الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني ضجة كبيرة بسبب ما كشفته مؤخراً عن حملها بطفلها الأول بعد عام من التكتم.

شام تايمز

وأشارت في مقطع فيديو ظهرت فيه وتناقله عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أن ليلة الحناء كانت يوم زواجها إلا أنها رفضت إعلان ذلك وسط استهجان والدتها. ويعود سبب حملها الى أنّ زفافها الأول أُقيم في الإحساء قبل أن تسافر إلى المالديف لتحتفل بعرسها الثاني. وكشفت للمرة الأولى أنها كانت حينها حاملاً بطفلها سعد وتعاني من أعراض وحام الحمل المزعجة.

 

View this post on Instagram

 

?? ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا ? #الكويت فرع الجابرية ? 00965-97402172 فرع الشعب البحري ? 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام ???????? @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

ولكن ذلك أحدث موجة كبيرة من الجدل بين المتابعين، الذي أعادوا نشر المقطع على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. يُشار الى أنّ سارة نشرت في وقت سابق الصور الأولى لها بعد مرور أشهر قليلة على ولادة طفلها وظهرت وهي فيها ترتدي تايوراً يتألف من كنزة وسروال.

ورغم أن الملابس كانت واسعة إلا أنها لم تخفِ أنها خسرت الكثير من الوزن الذي اكتستبه أثناء الحمل.

المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز